المقاولين العرب يحتفل بذوي الهمام “الأحد” بيوم رياضي

سنابل الأمل/ متابعات

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ، تنظيم  يوما خاصا للاحتفال بالرياضين من ذوي الإعاقات الفكرية يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا.

ويستضيف فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، تحت قيادة المشرف على الكرة المهندس محمد عادل فتحي والكابتن عماد النحاس المدير الفني، الاتحاد المصري لذوي الاعاقات الذهنية.

مباراة مصغرة بين المقاولون وذوي الهمم
ووضع نادي المقاولون برنامج خاص للاحتفالية وستكون الفقرة الرئيسية مباراة مصغرة بين فريق المقاولون وفريق ذوي الهمم وتم تجهيز عدد من الجوائز والهدايا التذكارية لتوزيعها على الضيوف.

وعلي صعيد متصل أكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب أن لاعب وسط الفريق الأول محمد مجلى، باق مع الفريق فى الموسم المقبل، ولن يتم بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، في تصريحات إذاعية :”لن نفرط في محمد مجلي، أو أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل”.

وأضاف :”نريد تصحيح الأوضاع فى الموسم الجديد مما يفرض علينا التمسك بكل اللاعبين وعلى رأسهم محمد مجلي فلن نوافق على بيعه سواء للأهلي أو الزمالك أو أي نادي”.

وتابع: “الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، كل ما يثار بخصوص هذا الشأن مجرد شائعات يتم تداولها منذ الموسم الماضي، كما أن الفريق لن يسمح برحيل أي من اللاعبين في هذه الفترة”.

عماد النحاس
واختتم: “الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مستمر في منصبه الموسم المقبل، ولا صحة لكل ما تردد بشأن رحيله، خاصةً في ظل تحسن نتائج الفريق في الآونة الأخيرة”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس أمام نظيره الإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشري، بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما، الأحد الماضي خلال فترة التوقف الحالية.

مباراة المقاولون القادمة بالدوري
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة نظيره إنبي، يوم 28 يونيو الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف بعدما تسببت التأجيلات الأخيرة في عدم إقامة مباراتي المقاولون مع بيراميدز والأهلي.

وكان المقاولون العرب تعادل في آخر مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز أمام سموحة، بهدفين لنظيرهما، في المباراة التي جمعت بينهما بإستاد الإسكندرية.

ومن المقرر أن يواجه المقاولون نظيره الاسماعيلي وديا اليوم الجمعة  باستاد الإسماعيلية في تجربة ودية أخرى خلال فترة توقف الدوري الممتاز حاليا.

وعن فكرة إلغاء الدوري فأكد المشرف العام على الكرة بالمقاولون  في تصريحات سابقة أنه لم يطرح إلغاء الدوري في اجتماع اتحاد الكرة، وأن الأندية ترغب في استكمال البطولة.

سيف الدين الجزيري
وأكد المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب أن التونسي سيف الدين الجزيري لاعب ممتاز وهو مكسب لنادي الزمالك والمباريات الأخيرة أثبتت أن الزمالك يحتاج لاعبًا مثله.

وعن تفعيل عقده مع الزمالك فأكد عادل فتحي أنه لم يحن الوقت في تفعيل عقده، والأمور مستقرة حتى الآن، وغير مقبول أن نسمع أن يريد الزمالك تقليل مبلغ الشراء قائلًا: “نحن نفكر في زيادة المبلغ لبيع الجزيري النهائي للزمالك”.

عن admin

شاهد أيضاً

يوم وظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة في الرمثا

سنابل الأمل/ متابعات   نظمت وحدة دعم التشغيل، التابعة لغرفة صناعة إربد، اليوم الأحد، فعاليات …

920 جهازا تعويضيا وسماعة طبية لأصحاب الهمم بالدقهلية

سنابل الأمل/ متابعات أعلنت جمعية الأورمان في بيان لها اليوم الأحد انها في إطار تقديم …

الرباط… تنظيم نهائيات البطولة الوطنية لألعاب القوى الخاصة بذوي الإعاقة

سنابل الأمل/ متابعات نظمت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، أمس (السبت)، نهائيات …

الأمير مرعد: مليون و200 ألف شخص من ذوي الإعاقة في الأردن

سنابل الأمل/ متابعات بحث سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي …

فيديو: الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة: توزيع الكراسي المتحركة يخضع لمعايير تحددها اللجنة الفنية المختصة

سنابل الأمل/ متابعات الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة: توزيع الكراسي المتحركة يخضع لمعايير تحددها اللجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *