وزيرة الصحة تستقبل رئيس وأعضاء جمعية الصداقة للمكفوفين

سنابل الأمل/ وكالات

استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح في مكتبها بالوزارة اليوم، وفدًا من جمعية الصداقة للمكفوفين وذلك برئاسة السيد حسين الحليبي وبحضور كل من علي حاجي مدير الجمعية وفضيلة السماك أمين السر وعادل الحليبي الأمين المالي وأحمد الشاخوري رئيس اللجنة الثقافية بالجمعية.
 
وخلال اللقاء، أشادت سعادة الوزيرة بدور جمعية الصداقة للمكفوفين وبرامجها إلى جانب الجهود والإسهامات الفعالة والمتميزة لجمعية الصداقة للمكفوفين وبدورها البارز والعريق في خدمة ذوي الإعاقة البصرية في المجتمع البحريني.

كما أثنت سعادة الوزيرة على مستوى الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية لتحقيق النتائج المرجوة والذي يعزز من مسيرتها الخيرة وعطائها في خدمة صالح ذوي الإعاقة البصرية والمصابين بضعف البصر.

كما أكدت الوزيرة مدى الحرص والاهتمام بحصول ذوي الإعاقة البصرية على كافة السبل الممكنة والداعمة لهم وكافة الخدمات الصحية المتكاملة والشاملة؛ مشيرةً إلى أهمية التركيز على تعزيز البرامج الوقائية للجميع والتركيز على الالتزام بالفحوصات الروتينية والكشف المبكر.

ومن جانبه، أشاد رئيس الجمعية السيد حسين الحليبي بالدعم المتواصل المقدم من جانب وزارة الصحة وبالتعاون المثمر والشراكة المجتمعية القائمة بين الوزارة وجمعية الصداقة للمكفوفين، معرباً عن شكره وتقديره لسعادة الوزيرة لرعايتها الكريمة لأعمال الملتقى العربي الأول بمناسبة يوم البصر العالمي تحت شعار”ببصائرنا نضيء كوننا” والذي نظمته اللجنة الثقافية بالجمعية.

كما تقدم رئيس الجمعية بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزيرة الصحة وإلى جميع المسؤولين في وزارة الصحة على التعاون والدعم اللذان تحظيان بهما جمعية الصداقة للمكفوفين لتحقيق الأهداف المنشودة المشتركة في المجتمع البحريني.

وفي ختام اللقاء قام رئيس وأعضاء جمعية الصداقة للمكفوفين بإهداء سعادة وزيرة الصحة درعاً تذكارياً وذلك تقديراً لجهودها الداعمة لبرامج الجمعية.

 

 

المصدر / بنا

عن admin

شاهد أيضاً

مكتبة «اقرأ واستمتع».. جهود مثمرة في دعم أصحاب الهمم

سنابل الأمل/ متابعات شكلت وتشكل برامج مكتبة «اقرأ واستمتع»، ركيزة دعم أساسي لفريق أصحاب الهمم …

أمير الشرقية يرعى ملتقى البرامج التأهيلية والخدمات المقدمة للأشخاص ذوي ⁧‫الإعاقة

سنابل الأمل/ اعلان برعاية كريمة من سمو أمير ⁧‫المنطقة الشرقية‬⁩ صاحب السمو الملكي الأمير سعود …

نظارة ناطقة تمنح الصم حرية وسعادة

سنابل الأمل/ متابعات ابتكرت ثلاث طالبات في أكاديمية المستقبل الدولية نظارة ناطقة «Speak Out»، لمساعدة …

جمعية باتيس لتأهيل المعاقين في ابين تدشن افتتاح قسم العلاج الطبيعي

سنابل الأمل/ خاص عبدالله البحري/ أبين برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين …

جمعية يافع للمعاقين في ابين تعقد اجتماع وتدعم المحتاجين

سنابل الأمل/ خاص عبدالله البحري/ أبين عقدت جمعية رعاية وتاهيل المعاقين بيافع( سرار- رصد- سباح) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *