ذوي الهمم يختارون هاني رمزي سفيرا للسعادة ضمن فاعليات «السومبوزيوم»

سنابل الأمل/ متابعات

حصد الفنان هاني رمزي لقب سفير السعادة من قبل مجموعة من أطفال ذوي الهمم بعدما اختاروه في المنافسة ضمن فاعليات «سومبوزيوم أرتا مرسانا»، الذي يقام حاليا بمدينة العلمين.

يرصد حصود هاني رمزي على لقب سفير السعادة ويتسلم هاني رمزي درع تكريمه في حفل ختام «السومبوزيوم» يوم 23 أغسطس الجاري، ويضم الحفل 40 من أهم رسامي العالم يمثلون مدارس وتيارات فنية مختلفة، ومن المقرر أن يشارك ذوي الهمم في فعاليات السومبوزيوم من خلال مسابقة أجرتها إدارة السومبوزيوم لاختيار الأعمال الفنية التي أبدعها الصغار وعرضها إلى جانب أعمال رسامي العالم في ختام السومبوزيوم.

هاني رمزي يعرب عن سعادته بحصوله على اللقب، وأعرب الفنان هاني رمزي عن سعادته بالاختيار والتكريم، وقال في بيان صحفي له، إن هذا التكريم يمثل أهمية كبيرة بالنسبة له كونه يأتي من أطفال ومن ذوي الهمم فهو أمر أسعده كثيرا ويعتبره مؤشرا بأنه يسير في الطريق الصحيح بالأعمال الكوميدية التي يقدمها وأحدثها مسرحية أبو العربي وفيلم 200 جنيه الذي يعتبره مفاجأة، وتحولا في نوعية أدواره السينمائية.

هاني رمزي ينتظر عرض 200 جنيه

استقر صناع فيلم «200 جنيه» بطولة الفنانة نيللي كريم والذي يشارك به الفنان هاني رمزي على موعد نهائي لعرضه بدور العرض المصرية اذ أن أصبح جاهز للعرض منذ مدة ليشارك في المنافسة الصيفية للأفلام المعروضة بالسينمات.

حدد أبطال فيلم «200 جنيه» يوم 18 أغسطس كموعد نهائي ومناسب لعرض العمل بدور العرض اذ أنه سيشهد منافسة ليست بالشديدة بسبب قلة الأفلام التي من المقرر أن تعرض في هذا الوقت، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

تفاصيل فيلم «200 جنيه»

يحتوي الفيلم على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية،ويجسد الفنان أحمد رزق دور مدرس ملتزم يعانى من بعض ضغوطات الحياة اليومية، أما الفنانة نيللى كريم تظهر فى دور راقصة خلال أحداث الفيلم.

ويشهد الفيلم تعاون مجموعة من كبار النجوم منهم إسعاد يونس وهانى رمزى ونيللى كريم وخالد الصاوى وعمروعبد الجليل وأحمد رزق ومحمد فراج، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

تحيا مصر
.

عن admin

شاهد أيضاً

لدعم المكفوفين .. دعوة مجموعة من المبصرين لعشاء في الظلام بالمنيا

سنابل الأمل/ متابعات قال وسيم عادل مدير جمعية النور الحقيقي لدعم المكفوفين بالمنيا ، انهم …

وظائف ذات تخصص بمركز التوحد الأول بجدة

سنابل الأمل/ اعلان يعلن مركز التوحد الأول بجدة عن توافر وظائف شاغرة بمسمى:- 1 _أخصائية …

أبناء المستحيل .. يرسم بسمة النصر على أصحاب الهمم

سنابل الأمل/ متابعات لا تحفل الإنتاجات السينمائية العالمية ولا العربية كثيرا بموضوع ذوي الاحتياجات الخاصة …

شرطة أبوظبي تشارك أصحاب الهمم الاحتفاء باليوم الدولي للغات الإشارة

سنابل الأمل/ متابعات احتفت مديرية شرطة المناطق الخارجية بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، بموظفيها …

جامعة الأزهر: الدولة المصرية تولي أصحاب الهمم رعاية واهتمام كبيرين

سنابل الأمل/ متابعات أكد نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث الدكتور محمود صديق أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *