تدريب أصحاب الهمم على فنون الطهيسنابل الأمل/ متابعات

سنابل الأمل/ متابعات

وقَّعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مذكرة تفاهم مع شركة أبوظبي الوطنية للفنادق كومباس، بشأن تدريب أصحاب الهمم وأولياء أمورهم الراغبين بالتدرب على فنون الطهي، على أن يتم إنشاء فريق متعدد التخصصات من الخبراء لتطوير الأعمال المشتركة بين الطرفين، والتعاون الإعلامي بينهما بما يتفق مع السياسات الإعلامية لكل جهة.

وقع المذكرة عن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام، وعن شركة أبوظبي الوطنية للفنادق كومباس بيتر نيكولس، كبير موظفي العمليات، وجرت مراسم التوقيع بمقر مؤسسة زايد العليا الواقع بمنطقة الباهية في أبوظبي، بحضور عدد من القيادات والمسؤولين بالمؤسسة والشركة.

وبموجب مذكرة التفاهم تحدد مؤسسة زايد العليا، أصحاب الهمم وأولياء أمورهم المستهدفين، وتزود الشركة بكافة بياناتهم، وتشارك في إعداد متطلبات وتتابع عمليات التدريب، وتقوم أبوظبي الوطنية للفنادق كومباس بتدريبهم على فنون الطهي في الأماكن المخصصة لذلك والمتفق عليها بشكل متبادل، مستهدفة تدريب عدد 50 فرداً بالبرنامج بأكمله، يتم تقديم محتوى الدورة من خلال الدورات التدريبية العملية والمنهجيات وسيحصل جميع المتدربين على دبلوم معتمد عالمياً من الشيف التنفيذي بشركة أبوظبي الوطنية للفنادق كومباس ريتشارد جرين وهو رئيس الطهاة المعتمد من WACS.

ورحب عبد الله عبد العالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا، بالتوقيع على مذكرة التفاهم، مع شركة أبوظبي الوطنية للفنادق كومباس، رواد صناعة التغذية في إمارة أبوظبي، وتمتلك خبرات واسعة في دعم وتعزيز القدرات التشغيلية للقوى العاملة من خلال التدريب والتطوير والاستشارات.

وقال: إن الهدف الذي تسعى إليه مؤسسة زايد العليا من التوقيع على مذكرة التفاهم هو تأهيل الطلاب لسوق العمل، من خلال

إلحاقهم مع ذويهم الراغبين في برامج تدريب وتأهيل بصورة علمية ممنهجة في واحد من المجالات الجديدة في فنون الطهي، وصولاً إلى دمج أصحاب الهمم في القطاع السياحي الذي يشهد نمواً متسارعاً.

بدورة قال بيتر نيكولس، كبير موظفي العمليات بشركة أبوظبي الوطنية للفنادق كومباس: لقد بدأت صناعة الضيافة والإعاشة (التغذية) في العودة، ويسعدنا أن نكون في وضع يسمح لنا بدعم تطوير المواهب المحلية المستقبلية في دولة الإمارات بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون شغفاً بفنون الطهي.

 

الإمارات

 

 

الخليج

 

 

عن نوف سعد

شاهد أيضاً

بتمويل من الهلال الازرق توزيع سلل غذائية لأسر الفقيرة وذوي الإعاقة في ابين

سنابل الأمل/ خاص عبدالله البحري/ أبين   بتمويل من منظمة الهلال الأزرق الدولي وإشراف مكتب …

ذوي الإعاقة .. الجزائر تخصص 22 مليار لدعم أصحاب الهمم

سنابل الأمل/ متابعات  كشف وزير المالية، السيد أيمن بن عبد الرحمان، عن قيمة الاعتمادات المالية …

مقيم من أصحاب الهمم تحاصره الديون

سنابل الأمل/ متابعات تواصلت معاناة المقيم العربي «أ.س»، وهو من أصحاب الهمم، حيث إنه يمر …

أسماء لمنور توضح معاناتها مع تشخيص حالة نجلها المصاب بالتوحد

سنابل الأمل/ متابعات لم يكن سهلا على الفنانة أسماء لمنور أن تسترجع رحلة تشخيص وعلاج …

كيف تصدى المشرع لـ”مافيا سيارات المعاقين”؟.. قانونى يُجيب

سنابل الأمل/ متابعات انتشرت خلال السنوات الأخيرة “بيزنس سيارات المعاقين” أو بمعنى أدق “مافيا سيارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *