وزارة الشباب والاتحاد العام لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة يكرمان المؤسسة اليمنية للاسمنت

 

 

سنابل الأمل/ متابعات

تغطية |فهيم سلطان القدسي

 

 

كرّم الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب حسين الخولاني والاتحاد العام لرياصة الاشخاص ذوي الإعاقة اليوم الأربعاء 2021/7/14 م رئيس المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت “قاسم الوادعي” لدعمه للمنتخب البارالمبي اليمني المشارك في البطولة الدولية بتونس المؤهلة للأولمبياد العالمي في طوكيو.

 

وفي التكريم أشاد الوكيل الخولاني بجهود مؤسسة الإسمنت في دعم الشباب والرياضيين.. معتبراّ دعم المؤسسة للاتحاد، خطوة إيجابية للفت نظر مختلف قطاعات الدولة، لدعم الشباب والرياضة، سيما رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال” ما حققه منتخب الأشخاص ذوي الإعاقة في التصنيف الدولي لأول مرة وتأهلهم إلى الأولمبياد العالمي في طوكيو، فخر للجميع، خاصة أنه جاء بعد 29 عام من آخر مشاركة لليمن في محفل عالمي، كان في 1992م في استك مندفل”.

 

بدوره أشار رئيس اتحاد رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة عبدربه حميد إلى أن دعم مؤسسة الاسمنت ساهم في رفع معنويات بعثة المنتخب البارالمبي المشارك في بطولة تونس الدولية، والذي تمكن خلالها من التأهل إلى الأولمبياد العالمي المزمع تنظيمه نهاية أغسطس المقبل.

وقال” تكريم مؤسسة الاسمنت يأتي نظير دعمها لأعضاء المنتخب، ويعكس مدى التعاون في دعم رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة ورعاية المنتخبات الوطنية للمعاقين”.

ونوه حُميد باهتمام ورعاية وزارة الشباب وداعمها لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة.. داعيا الجهات والمؤسسات والقطاع الخاص إلى تقديم الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة ورعاية منتخبات المعاقين في مختلف الألعاب.

 

رئيس المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت الوادعي، أشار إلى أن ما قدمته المؤسسة للمنتخب الأولمبي المشارك في بطولة تونس يأتي من منطلق الواجب في دعم الشباب والرياضيين وفي المقدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.

 

وفي ختام حفل التكريم سلّم الوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ورئيس الاتحاد العام لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة حميد، دروع لرئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت قاسم الوادعي ونائب رئيس المؤسسة الدكتور محمد الحيفي ورئيس النقابة في المؤسسة نصر شديوه .

حضر التكريم الأمين العام المساعد لاتحاد رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة أمل هزاع والمدير الفني لمنتخب ذوي الإعاقة لألعاب القوى الكابتن ليبان الجماعي.

 

عن نوف سعد

شاهد أيضاً

طلاب ذوي الإعاقة والمكفوفين في محافظة ريمة يناشدون جامعة اليمن والجهات المختصة

سنابل الأمل / صنعاء – عبدالله الحداد ناشد طلاب ذوي الإعاقة والمكفوفين من كلية العلوم …

شركة تطوير التعليم القابضة تعلن عن توفر وظائف شاغرة

سنابل الأمل/ متابعات شركة تطوير التعليم القابضة،تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية شاغرة …

مؤسسة إرادة لذوي الهمم في تريم تستقبل العامري وباشعيب

سنابل الأمل تريم   استقبلت إدارة مؤسسة إرادة لذوي الهمم مدير عام مكتب وزارة حقوق …

تسير بـ”كرسي متحرك”.. قصة أطول سيدة في العالم من متلازمة “ويفر”

سنابل الأمل/ متابعات “أن يصبح المرء مختلفا ليس أمرا سيئا كما تظنون. يمكن أن يحقق …

سمو نائب أمير حائل يزور مركز تمكين للرعاية النهارية لأطفال “متلازمة داون”‏

سنابل الأمل/ متابعات زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *