إب: الاستعدادات النهائية لإطلاق مهرجان فخامة يتيم لذوي الاحتياجات الخاصة

إب: الاستعدادات النهائية لإطلاق مهرجان فخامة يتيم لذوي الاحتياجات الخاصة

سنابل الأمل / خاص

ياسمين الجبري / إب- اليمن

عقد ظهر اليوم الاجتماع النهائي للناشطين من شباب محافظة إب بالتعاون مع فرع الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنين وفاعلي الخير لمناقشة استعدادات المهرجان الترفيهي للأطفال الأيتام من ذوي الإعاقة.

حيث تم الاتفاق على موعد إقامة المهرجان في يوم الاثنين القادم الموافق م 9 /9/2019 ولذلك لرسم الابتسامة على وجهوه الأيتام المعاقين وهذا وسيقدم المهرجان لعدد كسوة 120 طفل وطفلة من مختلف فئات ذوي الإعاقة وعدد من المصابين بمرض السرطان والذي سيقام في حديقة ديزني لاند محافظة إب ويأتي هذا المهرجان بالتزامن مع السنة الهجرية الجديدة للعام 1441هجرية .

هذا ولقد عمل القائمين على تجهيز كافة الترتيبات الأولية وعرض كل الاعمال والترتيبات للمهرجان واستعراض أهم ما قد تم وماهي الصعوبات التي تواجه تنفيذ المهرجان .

كما توجه الأستاذ يوسف داعر الأمين العام لاتحاد المعاقين بإب بالشكر الجزيل لكل الجهات المساهمة في دعم تنفيذ المهرجان والذي يحمل عنوان( فخامة يتيم ) وبالتعاون مع المجلس الاعلى لرعاية الأيتام وعلى رأس هذه الجهات مجموعة مراكز السادة لطب وجراحة وجراحة الفم والأسنان واتحاد نساء اليمن ولحديقة ديزني لاند ولكل المساهمين الفاعلين وللفريق الذي يعمل جاهدا في انجاح هذا العمل الخيري .

كما ألقى منظم المهرجان الأستاذ محمد مثنى كلمة حث فيها كل الجهات على استكمال مقومات المهرجان الأساسية كالتفاعل مع الأيتام المعاقين في كسوتهم وتوفير سبل رسم الفرحة والابتسامة على وجوههم .

عن أنوار العبدلي

اضف رد