ملتقى 1+3 يقدّم مبالغ رمزيّة لجمعية المعاقين بشبوة وتعهدات بدعمها بأجهزة قريبًا

ملتقى 1+3 يقدّم مبالغ رمزيّة لجمعية المعاقين بشبوة وتعهدات بدعمها بأجهزة قريبًا

سنابل الأمل / شبوة

زارّ ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 صباح اليوم الخميس الموافق 25 يوليو في مدينة عتق ، جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة شبوة ، ونجح « طالب الدعم – سالم العنبر – حلمي الحداد » وبقية الأعضاء المميزين في ترتيب الزيارة وتنظيمها.

وعلى ضوء زيارة الملتقى بادرت فاعلة خير بتقديمها عددًا من الوجبّات الخفيفة والألعاب ” للمعاقين “وبصحبة أمين عام الجمعية محمد عوض دحيلة طاف وفد الملتقى بقيادة الرئيس « د.محسن عيدروس شرمد» داخل الجمعية مطلعًا على مراكز الجمعية كـمركز العلاج الطبيعي ومركز التعليم ومركز الحاسوب والمركز التمارين الرياضية والتعرّف على نشاطها وأهميتها بالنسبة ” للمعاقين ” وماتلعبه من دور إيجابي في علاج وتعليم وتأهيل شريحة المعاقين في الجمعية.

وخلال الزيارة قدّم «ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3» شهادة تقديريّة لإدارة الجمعية نظرًا لما تبذلة من جهود جبّارة ، وبالأشتراك مع ” فاعلة خير “ قُدّمت مبالغ مالية رمزيّة “للمعاقين”.

وأشاد عضو الملتقى «د.مختار امذيب» بالدور الكبير والبارز والمُشرف الذي تقُوم بهِ جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة من خلال الإهتمام بشريحة المعاقين وتبني قضاياهم وتطويرهم وتأهيلهم وهذه من الأعمال الإنسانية الخيرية الجميلة الذي تستحق الدّعم بشكل دائم من الجهات المختصة وأهل الخير ،مؤكدا ; إلى أنَّ الملتقى يضع شريحة المعاقين في المحافظة من أولويات أعماله ومساندتها ودعمها والإهتمام بها من واجباتّه لكُونها شريحة هامة وجزء مِنْ المجتمع الشبواني ، وخلال الشهرين القادمين بالتّنسيق مع فاعلين الخير سيتمُّ رفدّ الجمعية بـ أثنى عشر جهاز لمرضى ( الداون – c.p – التوحد ) لتذليل الصعاب وتسهيل عمل الجمعية مع المعاقين بشكل أوسع ..

وحرص «د.مختار امذيب» على إبلاغ أمين عام الجمعية بأن علاجات ” المعاقين ” أصبحت بشكل مجاني ، حيثُ بإمكان أيَّ أحد يحتاج إلى العلاج من المعاقين عليه الذهاب إلى مستشفى عتق العام وسيكون علاجة بالمجان ، وتمّ ذلك بعد ماقام الملتقى بالتّنسيق مع إدارة مستشفى عتق العام الذي أبدت موافقتها واستعدادها لتقديم كل مايلزم من علاجات مجانيّة للمعاقين .

في المقابل تحدّث أمين عام جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة « أ.محمد عوض دحيلة» مقدمًا الشكر الجزيل لملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 على الزيارة للجمعية والإهتمام بالمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة الذي يحتاجون لوقوف الجميع بجانبهم.

مشيرًا إلى مايقدمها الملتقى حديث التأسيس من أعمال إنسانية خيرية تطوعيّة كبيرة جداً تدعي للفخر والبهجة والسرور على مستوى المحافظة وتجاة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين خاصة.

وأوضح إلى أنهُ من متابعين مبادرات ومشاريع الملتقى الخيرية في شبوة وبأخلاصهم نجحوا في التميز وإنجاز الكثير من الأعمال الخيرية بالأشتراك مع أهل الخير وسيكون لهم دور فاعل ومثمر مع المجتمع الشبواني من خلال أعمالهم الإنسانية التي لا تُحصى ولا تعُد.

عن أنوار العبدلي