أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أبرز ما تناولته مواقع الأخبار الالكترونية والإذاعية حول الحفل الرياضي لفئة المكفوفين بدعم من مجلة سنابل

أبرز ما تناولته مواقع الأخبار الالكترونية والإذاعية حول الحفل الرياضي لفئة المكفوفين بدعم من مجلة سنابل

 

مجلة سنابل الأمل / خاص

نال الحفل الرياضي الذي أقيم يوم الأحد 4 ديسمبر 2016م في مديرية المعلا بمحافظة عدن و الذي نظمه معهد النور للمكفوفين وبدعم من مجلة سنابل الأمل لذوي الإعاقة تغطية إعلامية واسعة من قبل الوسائل الإعلامية المختلفة وخاصة الالكترونية والإذاعية .
في برنامج شباب نيوز” على راديو لنا تحدثت مذيعته وديان عن هذا الحفل الرياضي لفئة المكفوفين بعدن ،إلى جانب استضافتها للإعلامية / أنوار العبدلي مديرة قسم النشر في مجلة سنابل الأمل التي تحدثت عن مسار عمل المجلة وأهدافها وعن الفعالية التي تدعمها المجلة .
وعلى المواقع الإخبارية الالكترونية نشر ” موقع وكالة الأنباء الجنوبية ـ سما “ تقريراً خبرياً عن الفعالية بعنوان ” مهرجان رياضي لفئة المكفوفين بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة في عدن ” .
وأشار موقع سما إلى ما احتو المهرجان من فقرات لمسابقات رياضية لفئة المكفوفين .
أما “موقع “3dmedia نشر عن الحفل الرياضي وجاء بالخبر كلمة لوكيل محافظ محافظة عدن محمد نصر الشاذلي الذي حضر الحفل الرياضي لفئة المكفوفين بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة والذي تم دعمه من مجلة سنابل الأمل ، حيث أعرب عن سعادته واستمرار السلطة المحلية بدعم وتشجيع بإقامة مثل هكذا فعاليات وأنشطة لهذه الفئة .
وموقع “ الأمناء نت “جاء في خبره عن الفعالية ” برعاية محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي أقيم الحفل الرياضي لفئة المكفوفين وبدعم من مجلة سنابل الأمل الالكترونية لذوي الإعاقة .
بالإضافة لمواقع أخرى ” كموقع صحيفة وإذاعة عدن أف أم ، وعدن الغد ، التي كذلك أنزلت خبر عن المهرجان الرياضي .
إلى جانب الحضور الرسمي الرفيع ممثلة بحضور وكيل محافظة عدن محمد نصر الشاذلي ومدير عام مديرية المعلا فهد المشبق ومدير الشئون الاجتماعية أيوب أبو بكر .

 

.

عن أنوار العبدلي