رئيس جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين يستقبل مجموعة الايادي البيضاء في ابين

رئيس جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين يستقبل مجموعة الايادي البيضاء في ابين

سنابل الأمل/ خاص

عبدالله البحري/ أبين – اليمن

استقبل الأستاذ عقيل زيد علي السعيدي رئيس جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين مديرية خنفر محافظة أبين بمقر الجمعية في منطقة باتيس مجموعة الايادي البيضاء برأئاسة الحاح ياسر عسيري رئيس لجنة أبين الخدمية ومعه الاستاذ اسامة الموقري مدير صندوق النظافه والتحسين محافظة أبين .

وقد رحبا رئيس جمعية باتيس لرعاية وتآهيل المعاقين ب الاستاذ عقيل زيد علي السعيدي بمجموعة الايادي البيضاء وقدم شرحاً مفصلاً عن سير عمل الجمعية والبرامج التي تسعى لتنفيذها والمعوقات التي تواجه سير عمل الجمعية .

كما أشاد رئيس مجموعة الايادي البيضاء في محافظة أبين الحاج ياسر العسيري بالدور الذي تقوم به الجمعية رغم شحت الإمكانيات المتوفره لديها .

حيث قدم مساهمه مالية بقيمة ( 350) الف ريال لاستمرار البرامج والأنشطة التي تقوم بها الجمعيه مؤكداً ضرورة الوقوف إلى جانب شريحه ذوي الاحتياجات الخاصة من المجتمع مشيراً إلى استمرار وقوف مجموعة الايادي البيضاء إلى جانب الجمعية .

من جهة أخرى قال الأستاذ أسامه الموقري مدير صندوق النظافة والتحسين محافظة أبين بأن جهود حثيثه تبذلها الجمعيه في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصه بمنطقة باتيس وضواحيها.

واضاف ونحن نؤكد بالوقوف إلى جانبكم وسنوصل رسالتكم للجهات المعنية لتقديم المساعدة لهؤلاء الشريحة المهم في المجتمع.

وعبر رئيس جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين عن شكره وتقدير للفتة الكريمة وما تقدمه الايادي البيضاء من العمل الخيري والإنساني ومساعدة المستضعفين في ظل هذه الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد .

واشكر كذلك الشاب الطموح صاحب اللسمات الجميلة في إعادة بريق ملامح محافظة أبين الأستاذ اسامة الموقري مدير صندوق النظافة والتحسين بأبين .

واردف قائلاً نتمنى من السلطة المحلية والجهات المعنية والمنظمات الدولية الوقوف معنا لنكون يد العون لهم في هذا الوضع والظروف الصعبة.

عن أنوار العبدلي