أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تأجيل حـفل جمعـية الـصـم والبكم بلحــج لـعـدم تــوفــر دعـم مــالـي

تأجيل حـفل جمعـية الـصـم والبكم بلحــج لـعـدم تــوفــر دعـم مــالـي

 

سنابل الأمل / متابعات

شاركت الامناء صباح اليوم جمعية الصم والبكم محافظة لحج الواقع مقرها بعاصمة المحافظة

” الحوطة ” ، حيت كان من المقرر تدشين احتفالات الجمعية يوم غداً الاثنين ، ونتيجة لاسباب مالية كانت احد الاسباب في  اعاقة تدشين  الحفل  وتاجيلة الى يوم الاثنين القادم .

صباح اليوم قام طلاب وطالبات  الجمعية  باستعراض عدد من البروفات الخاصة  بالحفل بمقر الجمعية ، والذي ياتي هذا الحفل تزامناً مع  ذكرى اليوم العالمي للمعاق الذي يصادف ال3 من ديسمبر .

وفي تصريح للامناء قالت ” منى فضل عبدالله الحداد ”  مسؤول الانشطة بالجمعية مع زميلتها

” إرزاق بخيت ” ، بإن الطلاب و الطالبات كانوا في فرح وسرور بتدشين الحفل يوم غداً ، لكن للاسف وفي اللحظة الفاصلة  تاجل الحفل لعدم  توفر  دعم مالي حتى نتمكن من استكمال الاجراءات الخاص بالحفل ، لغرض نجاح الحفل وزرع الفرح والسرور لهؤلاء الاطفال .

وأردفت ” منى الحداد ” لقد كانوا الاطفال  على استعداد تام لتقديم فقرات الحفل  وبامتياز ، وكما تشاهدوا حالياً هذة البروفات والمستوى الرفيع في الاداء من قبلهم .

وكشفت ”  الحداد ” عن بعض فقرات الحفل من سباق الضاحية وعدد من الالعاب في اليوم الاول بالإضافة الى حفل خطابي وفني باليوم الثاني ، وسوف يغني  الاطفال اغنية  باسم ” الحوطة ” ، وايضاً استعراض مشهد مسرحي كرسالة للمجتمع لغرض الالتفات الى هذه الشريحة وتقديم لهم الرعاية والاهتمام  مع الدعم المالي ،  حتى يكونوا عناصر فعالة في المجتمع بالإضافة الى فقرة شعر عن معانات المعاق الاصم ، و حفل سباق الضاحية والعاب الكراسي وشد الحبل وكرة اليد وكرة الجرس وعدد من الالعاب سوف يشارك فيها عدد من الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة  بجمعيتنا وجنعية المعاقين حركيآ ولمدة يومين ، لكن للاسف لم نتمكن القيام بهذا الحفل في الموعد المحدد ، ولعدم توفر داعم مالي تم تاجيلة  الى يوم الاثنين القادم على امل ان تتحصل الجمعية على دعم مالي من قبل  قيادة المحافظة او من فاعلي الخير ، لكي يتم اخراج الحفل الى النور باذن الله تعالى ، ونسال الله  من توفر داعم مالي حتى لايتم  تاجيل هذا الحفل لان تاجيل الحفل للمرة الثانية لربما  يولد الاحباط عند الاطفال المعاقين  .

الأمناء بدورها تناشد بعض المنظمات والجمعيات الخيرية  واهل الخير  وارباب المصانع  في لحج و عدن بتقديم الدعم لجمعية الصم و البكم م/ لحج ، حتى تتمكن من نجاح الحفل وزرع البسمة و السرور عند الاطفال المعاقين .

عن أنوار العبدلي