نهيان بن زايد يستقبل منتخب الإمارات لأصحاب الهمم

متابعات / سنابل الأمل

استقبل سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، منتخب الإمارات لأصحاب الهمم وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية للمنتخب.

وهنأ سموه اللاعبين واللاعبات بالإنجازات التي حققوها خلال مشاركاتهم في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية التي استضافتها جاكرتا مؤخراً وغيرها من البطولات، معرباً عن فخره واعتزازه بهذه الإنجازات المتواصلة وما يتحلّون به من روح التحدي والإصرار والإرادة، لتحقيق طموحاتهم ورفع علم دولة الإمارات على منصات التتويج الإقليمية والعالمية.

وقال سموه: إن أبناءنا من أصحاب الهمم رافد لمسيرة وطننا بإنجازات نوعية نفاخر بها العالم، مؤكداً أن القيادة الحكيمة لن تدخر جهداً في سبيل توفير مختلف سبل الدعم والرعاية وفق أعلى المعايير الدولية والاهتمام بتمكينهم، ليكونوا فاعلين في المجتمع وشركاء في تطوره ومسيرة تنمية وطنهم.

من جانبهم، أعرب منتخب أصحاب الهمم والأجهزة الإدارية والفنية والطبية عن بالغ سعادتهم بلقاء سموه مثمنين الدعم والرعاية الشاملة التي يحظون بها من قبل القيادة الحكيمة لتوفير كل ما يسهم في تحقيق طموحاتهم والتغلب على الصعوبات التي قد تواجههم.

يذكر أن منتخب أصحاب الهمم حصد خلال مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية في مدينة جاكرتا 11 ميدالية متنوعة، منها ذهبيتان وست فضيات وثلاث ميداليات برونزية.

الخليج

عن نوف سعد