مؤتمر «صحتي» ب26 نوفمبر بالشارقة

مؤتمر «صحتي» ب26 نوفمبر بالشارقة

سنابل الأمل / متابعات

تشارك إدارة التثقيف الصحي، التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، في فعاليات الدورة 37 من «معرض الشارقة الدولي للكتاب 2018» للترويج لمؤتمر «صحتي» السابع الذي تنظمه من 26 إلى 28 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وتأتي مشاركة الإدارة في المعرض، في إطار سعيها للتعريف بفعاليات المؤتمر الذي يركز في دورته السابعة على موضوع التغذية عاملاً رئيسياً في الوقاية من الأمراض المزمنة.

وتعرض الإدارة في جناحها بالمعرض مجموعة من المنشورات التي توفر معلومات وافية عن «مؤتمر صحتي 2018» الذي يستهدف فئة «اليافعين»، كونهم أحد أهم المحاور في أجندة الاستراتيجية الوطنية للصحة لعام 2030 لدولة الإمارات، ولأن هؤلاء يشكلون مرحلة انتقالية من الطفولة إلى الشباب.

وتتطلع الإدارة، بمشاركتها في المعرض إلى تعريف المجتمع برؤيتها ورسالتها وبأهداف المؤتمر ضمن سعيها لتعزيز النجاحات التي حققها على مدى دوراته الست الماضية، حيث جذب في دورته السابقة 5 آلاف مشارك من جميع فئات المجتمع، واستقطب 80 مختصاً وخبيراً محلياً وعالمياً، من مختلف الاختصاصات العلمية والطبية، وناقش 70 محوراً صحياً متنوعاً.

وتستعد الإدارة لعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المؤتمر يوم 12 نوفمبر، ويعد إحدى مبادرات الإدارة التي تستهدف تعزيز وعي المجتمع بضرورة الاستثمار في الصحة وإدراك مدى أهمية الارتقاء بالثقافة والممارسة الوقائية.

المصدر / (وام)

عن أنوار العبدلي