أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / حرم رئيس إنغوشيا تشيد بخدمات جمعية الأطفال المعاقين بالرياض

حرم رئيس إنغوشيا تشيد بخدمات جمعية الأطفال المعاقين بالرياض

سنابل الأمل / متابعات

أعربت حرم رئيس جمهورية إنغوشيا عن سعادتها واعتزازها بما شاهدته من الخدمات التي تقدمها جمعية الأطفال المعاقين، مشددة على أن ذلك يأتي كنموذج للعمل الخيري الراقي والفاعل في المجتمع، معتبرة ذلك صورة من صور الرعاية المتطورة المقدمة لفئة ذوي الإعاقة.

وبينت السيدة حواء ييفكوروفا على أن اهتمام المملكة العربية السعودية بالأعمال الخيرية يعد من أبرز الإيجابيات التي يتم التطرق لها في الإعلام الأوروبي وخصوصاً بين الجاليات المسلمة في أوروبا.

واستمعت حرم رئيس جمهورية إنغوشيا والوفد المرافق لها خلال زيارتهم إلى مركز جمعية الأطفال المعاقين بالرياض إلى شرح مفصل عن الدور الذي تقوم به الجمعية منذ استقبال الطفل وحتى تخرجه، والأقسام التي يضمها المركز والمناشط التي تعود بالنفع على الأطفال، إضافة إلى الأجهزة المتطورة التي تتوافر في الوحدات العلاجية والتعليمية.

و تتفاعل مع طفل يؤدي واجبه التعليمي

%d9%85%d8%b9%d8%a7%d9%823

وقدمت السيدة حواء ييفكوروفا هدايا لأطفال المركز قبل أن تدون كلمة في سجل الزيارات الرسمية للمركز، قدمت من خلالها التهنئة لمسيري المركز على الإمكانات الكبيرة المتوافرة والتي تسهم في دمج الأطفال مع نظرائهم الأصحاء بفضل ما يلقونه من اهتمام ومتابعة دقيقة من قبل الجهازين الفني والإداري في الجمعية.

من جانبها، ثمنت عضو مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين الدكتورة فوزية أخضر هذه الزيارة، مؤكدة بأن الإبهار الذي خرجت به حرم رئيس جمهورية إنغوشيا مصدر فخر لكافة العاملين في الجمعية.

وأوضحت أخضر أن الحضور المتميز للجمعية في كافة المحافل هو نتاج دعم ورعاية ومباركة سمو رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، والذي يوجهنا دائماً لتفعيل دور الجمعية لإبراز أهمية المسؤولية الاجتماعية والذي تكلل – والحمد لله – بتحقيق هذا الإنجاز.

%d9%85%d8%b9%d8%a7%d9%824

 

 

عن أنوار العبدلي