أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / تويتر تُعلن عن التصميم الجديد لموقعها

تويتر تُعلن عن التصميم الجديد لموقعها

 

silverlight_wallpaper2

بعد فتره وجيزة من تسرب بعض الاخبار التى أفادت بأن موقع ” تويتر ” قد يضطر لتعديل التصميم الخاص به , لجعله شبيها بموقع التواصل الغجتماعى ” فيس بوك ” , اعلنت تويتر عن التصميم الجديد لموقعها الذى ظهر بشكل أكثر سهوله وانسيابيه ووضوح , ويمتلك التصميم الجديد العديد من المميزات التى تجعله يتميز عن التصميم القديم فى كثير من الأشياء , ومن تلم المميزات :

  • التغريدات
  1. عرض تغريداتك التي حصلت على تفاعل كبير سواء تفاعل من حيث عدد التعليقات عليها أو عدد عمليات إعادة التغريد لها بشكل بارز وبخط كبير بحيث تكون مميزة عن باقي التغريدات
  2. إمكانية تثبيت تغريدة معينة لكي تظهر بشكل دائم في مقدمة التغريدات حتى إذا كانت هذه التغريدة قديمة ولكنها ستظل أول تغريدة في ملفك الشخصي.
  • الصوره الشخصيه

أصبحت الصورة الشخصية بحجم أكبر

  • صورة الغلاف

يمكنك الأن اضافة Cover Photo قابل للتخصيص

  • الصور والفيديوهات

تم ترتيب الصور والفيديوهات والمتابعين لك بشكل جميل ومنسق , ليظهر بشكل أوضح وأسهل للمتابعين لك .

  • الصفحه الشخصيه

الان أصبح بإمكانك عندما تدخل الصفحة الشخصية لأحد الاشخاص أن تقوم بتحديد ما الذي تريد أن تراه في هذه الصفحة سواء تغريدات هذا الشخص فقط أو التغريدات مع الصور أو الفيديوهات أو التغريدات مع التعليقات الموجودة عليها.

هذة بعض التحديثات الجديده على تصميم موقع ” تويتر” , والذى تم تطبيقها بعد عدة أشهر من التجربه على ذلك التصميم , حيث أصبح الموقع أكثر سهوله ووضوح , وهو ما جعل هذا التحديث الجديد ينال الإعجاب والرضا التام من نسبه كبيره من مستخدمى هذا الموقع

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825