أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مؤسسة بالعربي انسان الشبابية تقدم حقائب مدرسية لطلاب جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي

مؤسسة بالعربي انسان الشبابية تقدم حقائب مدرسية لطلاب جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي

سنابل الأمل / خاص

سامية عادل / يمن / لحج

 قامت مؤسسة بالعربي إنسان الشبابية بتوزيع ما يقارب 50 من الحقائب المدرسية لطلاب وطالبات جمعية الحياة لتأهيل ذوي الشلل الدماغي محافظة لحج.

وذلك كلفتة إنسانية منها لهذه الفئة لتلبية احتياجهم ولتشجعيهم ودفعهم للتعليم والأخذ بيدهم كفئة تكاد تكون منسية في المحافظة وكمرحلة أولى لها في تنفيذ مشاريعها وأنشطتها في لحج التي تستهدف الفئات الأشد احتياجاً وفقراً من ضمنهم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بالشراكة والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني في لحج منهم مؤسسة بصمة للتنمية والحقوق التي ساهمت في التنسيق لتسهيل عملية التوزيع، وكذا مؤسسة رواد التي ستشارك في تنفيذ الأنشطة والبرامج لمؤسسة بالعربي إنسان الشبابية التي أشارت إليها رئيسة المؤسسة الأستاذة لمياء التي ستنفذ في المرحلة القادمة بهدف كسر الحواجز ما بين لحج وعدن ولتقوية العلاقات والتعاون ما بين المحافظتين للارتقاء بالعمل المجتمعي والإنساني.

الجدير بالذكر إن مؤسسة بالعربي إنسان لديها فريق متكامل من الراصدين الشباب في محافظة لحج يعملون على رصد ورفع الحالات والاحتياجات للفئات المستهدفة استعدادا لتنفيذ المراحل القادمة من الأنشطة والبرامج.

هذا وقد عملت المؤسسة يوم أمس الأول على توزيع عدد من الحقائب المدرسية لطلاب وطالبات مدرسة طهرور من ذوي الدخل المحدود والأسر الفقيرة.

عن أنوار العبدلي