أخبار عاجلة
الرئيسية / الميدان الفني / ” من أجلك يا مصر” تنظم مهرجان” أولادنا” للأيتام والمعاقين نوفمبر القادم

” من أجلك يا مصر” تنظم مهرجان” أولادنا” للأيتام والمعاقين نوفمبر القادم

سنابل الأمل / متابعات

تنظم حملة “من أجلك يا مصر” المهرجان القومى المصرى العربى الإفريقى للأيتام والمعاقين وذوى الاحتياجات الخاصه بعنوان ( أولادنا ) في شهر نوفمبر المقبل بحضور لفيف من السياسيين والفنانين.

وقالت سامية الجمل، رئيس الحملة، إن الحملة وقعت بروتوكول تعاون مع جمعيه أنوار الجنة برئاسة نهى أنور،  وبالمشاركة مع مؤسسة “واحد من الناس” استعدادا لبدء تجهيز التعاون مع الوزارات والجهات المعنيه ومشاركات بعض السفارات العربيه والإفريقية فى هذا الكرنفال، وبحضور شخصيات عامه وبارزة وقيادات من الدول العربية.

وأضاف المخرج باسم عبد الرؤوف، مدير حملة، ” من أجلك يا مصر” يشارك فى المهرجان دول عربية وإفريقية وبحضور مشرف للفنانين والصحفيين والإعلامين المصريين والعرب والأفارقه إيمانا منا بالوحدة العربية والافريقية وهدف المهرجان هو إعلاء شعار ملتقى أطفال الوطن العربى والأفريقى .

وكانت حملة من أجلك يا مصر افتتحت في شهر مارس الماضي أولى مؤتمراتها بدار الأدباء بشارع القصر العيني بحضور عدد كبير من الفنانىن والمثقفين أبرزهم الفنان كمال أبورية، والفنان أحمد ماهر، والفنانة هند عاكف ومن الشخصيات العامة الدكتور أحمد العشماوى، وأعقبها تنظيم العديد من المؤتمرات الأخرى بشرم الشيخ والإسكندرية والفيوم.

 

الرابط الاصلي للخبر من هنا موقع  وشوشة

عن أنوار العبدلي