أخبار عاجلة
الرئيسية / متنوع / حبس زوجة وعشيقها لقتلهما الزوج المعاق في كفر الشيخ

حبس زوجة وعشيقها لقتلهما الزوج المعاق في كفر الشيخ

سنابل الأمل / متابعات
قرّر أحمد قاسم، وكيل نيابة مركز قلين، بإشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقتل الزوج “المعاق سمعيًا” بكتم أنفاسه بوسادة أثناء النوم ليتمكنا من الزواج.كان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية مفاده ورود بلاغ لمركز شرطة قلين من “س. ع”، 21 سنة، ربة منزل، بوفاة زوجها وابن عمها “م. أ”، 26 سنة، عامل، “أصم وأبكم” داخل منزلهما.

وتبين بمعاينة موقع الجريمة أن الجثة مسجاة على سرير داخل غرفة النوم بها كدمات وسحجات، بمقدمة الوجه والأنف والرقبة، وبسؤال الزوجة زعمت أن الإصابات لحقت بزوجها منذ ليلة وأن وفاته طبيعية، بإجراء الكشف الطبي عليه أكد تقرير مفتش الصحة بأنه لا يمكن الجزم بالوفاة الطبيعية، لوجود شبهة جنائية، وتم العرض على النيابة التي قرّرت بانتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثة وإعداد تقرير لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وأكدت تحريات مباحث مركز شرة قلين، وجود علاقة عاطفية تربط الزوجة بأحد أقارب زوجها “ح. ر”، 33 سنة، عامل، مقيم بنفس القرية، سبق اتهامه في القضية رقم 6109 لسنة 2016م جنايات مركز قلين “مخدرات”، وأنهما اتفقا على التخلص من الزوج ليتزوجا بعد شهور العدة، واتفق المتهمان على اختباء العشيق بمسكن الزوجية لحين عودة الزوج للمنزل للتخلص منه بكتم أنفاسه بوسادة لتبدو الوفاة طبيعية، إلا أن المجني عليه قاومهما، مما عرضه لإصابات بجسده.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عن التحريات اعترفا بارتكابهما الجريمة، وتحرر المحضر رقم 8081 لسنة 2016م إداري مركز قلين، وبالعرض على النيابة العامة تحت إشراف أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

مصدر الخبر : فيتو

 

عن أنوار العبدلي