أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي تقيم حفلاً ترفيهياً وطنياً بمناسبة ثورة أكتوبر

جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي تقيم حفلاً ترفيهياً وطنياً بمناسبة ثورة أكتوبر

[metaslider id=6687]

سنابل الأمل / خاص

اليمن / أنوار العبدلي

بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والخمسون لثورة 14 أكتوبر المجيدة ، أقامت جمعية الحياة لرعاية وتأهيل أطفال الشلل الدماغي بمشاركة من شباب عدن صباح اليوم بمدينة الحوطة بمحافظة لحج حفلاً ترفيهياً وطنياً لأطفال فئة ذوي الاحتياجات الخاصة .

حضر الحفل مدير مكتب الشئون الاجتماعية محسن عبد الجليل ردمان ، ومدير مكتب الزراعة الأستاذ عبد الملك ناجي عبيد والمهندس يوسف الصماطي ، إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية واسر أطفال فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة لحج .

وقدم القائمون على الحفل بمشاركة أطفال جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي ،عدة فقرات متنوعة فنية ومسرحية حيث تم إقامة مسرحية بعنوان ( فساد في المدرسة ) مع عرض رقصات شعبية ، وتقديم وصلات فنية وطنية احتفالاً بذكرى ثورة 14 أكتوبر التي أخرجت المستعمر البريطاني من جنوب اليمن .

وفي كلمة للأستاذ محسن عبد الجليل مدير مكتب الشئون الاجتماعية أشاد بالجهود التي بذلت لإقامة هذا الحفل الترفيهي الوطني  لفئة ذوي الإعاقة هذه الفئة التي تحتاج لتقديم دعم متواصل من كافة شرائح المجتمع ، مع تقديم شكرنا الجزيل لمبادرة شباب عدن الذين شاركوا أطفال جمعية الحياة في محافظة لحج .

بينما نجلاء سعيد رئيسة جمعية الحياة لرعاية وتأهيل أطفال الشلل الدماغي تحدثت في كلمة لها بتقديم شكرها لكل من بادر وساهم وساعد جمعية الحياة وأطفالها في إقامة هذا الحفل الخيري الترفيهي الوطني ، وكذلك لكل من سعى ووقف وقدم الدعم للجمعية من بداية تأسيسها ، مع تمنياتنا أن يستمر ذلك فأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة يحتاجون لذلك في ظل وضعٍ صعبٍ تعيشه البلاد بسبب ما مرت به من حرب بعام 2015م في المحافظات الجنوبية .

بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية من قبل رئيسة جمعية الحياة ومدير مكتب الشئون الاجتماعية في لحج على الجهات المجتمعية والشخصيات التي قدمت الدعم لجمعية أطفال الشلل الدماغي .

عن أنوار العبدلي