نشاطات جمعية أنا وليس إعاقتي للتنمية في إجازتها الصيفية

 

سنابل الأمل / قلم 

كتب / القاضية /منى صالح

ضمن اعمال جمعية انا وليس اعاقتي في الاجازه الصيفيه وماتحققه في سبيل اشراك ابناءها من ذوي الإرادة لاجل رفع قدراتهم وصقل مهاراتهم للدفع من تحسين امكاناتهم في مجال الفنون التي هي من تطلق مواهبهم.

فان جمعية أنا وليس إعاقتي وبالتنسيق مع معهد الفنون الجميله ولاول مره ضمن برامج الدورات التي يقدم عليها معهد الفنون الجميله عدن والذي يتخرج منه كوادر شبابية كانوا ذكور او اناث في مجالات الفن والموسيقى والمسرح والحرف والفنون التشكيليه والذين يتلمذون على يد مدرسين افاضل لهم باع بهذه المجالات وتحت مبدا الشراكه فان جمعية انا وليس اعاقتي.

وبالتنسيق مع المعهد قامت بتسجيل 3 من تلامذتها من إعاقات مختلفة وكذا مدرستين في مجال الرسم وهم لديهم موهبه بالفطره ويرغبون من تنميتها وتعزيزها بالجوانب العلميه لهذه الماده الغنيه والتي تعبر عن مايلوج بخواطرهم عبر الرسم بالوحات وتحت مبدأ الشراكه العامه المجتمعيه.

فان المعهد وبادارة الاستاذ الفاضل /فؤاذ مقبل وطاقمه الكريم فقد تم استهداف هؤلاء الطلبه للانخراط بهذه الدوره المجانيه التي بدات يوم الاحد 29/7/2018 وتستمر حتى 21/ 8/2018 حيث سيحصلون المشاركين على شهادة تدريبيه معمده من المعهد .

عن أنوار العبدلي