مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة يستقبل وفد بحريني زائر

 

سنابل الأمل / خاص
عبدالله البحري / ابين – اليمن

استقبل مركر الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة الحصن بمحافظة أبين مديرية خنفر وفد بحريني زائر برئاسة جابر اليافعي للمركز .

حيث كان في أستقبال الوفد الأستاذ مفيد صالح حسين عبدالله بن هيثم رئيس مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة والهيئة الإدارية للمركز وذوي الاحتياجات الخاصة واهاليهم .

وقد رحبو بالوفد البحريني الزائر الذي قاما وتكرما بزيارة المركز والإطلاع على احوالهم عن قرب وكذا احتياجاتهم من علاج طبيعي وكذا تأهيل وتدريب .

والتقى الوفد البحريني خلال الزيارة الميدانية للمركز بعدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تجمعو في المركز حيث إطلع عن قرب على حجم المأساة والمعاناه لهذه الفئة .

وعبر الأستاذ مفيد صالح حسين رئيس المركز عن شكره وتقديره للوفد البحريني على هذه الزيارة الميدانية ورفع هموم ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة الحصن وضواحيها حتى يتمكن من دعم عيني ومادي للمركز ولذوي الاحتياجات الخاصة .

وأضاف نتمنى من الوفد برئاسة الشيخ جابر اليافعي رجل الخير والعطاء ان ينقل ويتفاعل مع كل المعاناه التي شاهدها أثناء هذه الزيارة ونحن بدورنا نشكر الوفد البحريني زيارته لنا ونتمنى له التوفيق والنجاح في اعماله الخيرية .

عن أنوار العبدلي