برعاية جنات وفاعل خير توزيع تمور للمعاقين حركيا بتعز

 

سنابل الأمل خاص
مكين العوجري / تعز – اليمن

بدعم من مؤسسة جنات التنموية وفاعل خير، وبالتنسيق مع جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بتعز، وبحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ عبده علي، نفذت اليوم مؤسسة تراحم التنموية مشروع توزيع التمور للمعاقين، وذلك لعدد 80معاق ومعاقة في المدينة.

ويأتي هذا في إطار مواصلة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بتعز إقامة العديد من الأنشطة الإنسانية خلال شهر رمضان المبارك.

مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، عبر عن شكره لمؤسسة جنات التنموية ممثلة بالمدير التنفيذي الأستاذ مختار هزبر، على ماقدمه ويقدمه لهذه الفئة، وشكر مساعي وجهود مؤسسة تراحم التنموية ممثلة بالمدير التنفيذي الأستاذ ذاكر المحياء، على جهوده في تنفيذ هذا المشروع، وكل من دعم ويدعم شريحة المعاقين بالمحافظة.

كما أشاد الأستاذ/ عبده علي، بجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا وجميع العاملين فيها على النجاحات التي تحققها الجمعية، في سبيل التخفيف من معاناة المعاقين.

من جانبه رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بتعز أ/ صبري طارش المعمري ذكر أن هذه المرحلة الثالثة ضمن مشروع توزيع التمور خلال الشهر الفضيل، وأشاد بالجهود التي تقدمها الهيئة الإدارية للجمعية وبالاخص لجنة التنسيق والمتابعة وجميع العاملين فيها، والمراكز التابعة لها، وذلك في سبيل تنفيذ البرامج و المشاريع الخيرية للمعاقين.

كما ثمن جهود وكيل محافظة تعز، المهندس/ رشاد الاكحلي، و مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ/ عبد علي، مثمناً جهودهم في سبيل تذليل الصعوبات أمام الجمعية .

هذا وعبر عن شكره لمؤسسة جنات ومؤسسة معاذ و مؤسسة تراحم ومنظمة وقف الواقفين وجميع الجهات وفاعلي الخير والمنظمات على مايقدموه من بصمات خيرية وانسانية للمعاقين بالمحافظة.

عن أنوار العبدلي