حلف أبناء يافع ينزل المسيمير ويستهدف 100″ أسرة فقيرة وذوي احتياج خاص

 

سنابل الأمل / خاص

أنوار العبدلي / المسيمير – لحج – اليمن

بدعم من فاعلي خير يستمر حلف أبناء يافع في مشروع دعم الأسر الفقيرة والأشد فقرآ وأسر ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام على مستوى كلا من محافظة لحج وأبين .

حيث قام ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم صباح اليوم بالنزول لمديرية المسيمير بمحافظة لحج مع الفريق المرافق له وتم استهداف نحو ” 100″ أسرة تحتاج للعون والمساعدة .

وخلال النزول لمديرية المسيمير تم أستهداف كلآ من قرية قبيل، وقرية جودون ، ومكيديم، والفصيل، والمجر، وقرية عيانه الضفير، وقرية الاغباري ، ولقد توزعت ال100″ اسرة مستحقة في كلا تلك القرى .

ويأتي هذا النزول لمديرية المسيمير بعد ما تم استهداف مديرية الملاح من قبل حلف أبناء يافع عبر ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم في يوم الاثنين الفائت من هذا الأسبوع الموافق 2018/4/23م ، حيث يبدل الحلف مع الفريق المرافق له ومعرفي المناطق جهودآ مستمرة ومتواصلة في الوصول للأسر المستحقة وتوزيع المبالغ المادية كدعم لهم يساعدهم في شراء احتياجاتهم المعيشة قبيل شهر رمضان المبارك .

وأشار ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم نحن لا نزال مستمرين في استهدافنا لهذه الأسر ونحن في شهور مباركة وخير ، ومشروعنا الخيري هو كنوع من المشاركة المجتمعية وايضآ للتخفيف ولو قليلآ من المعاناة المعيشية ، وبأذن الله خلال الأيام القادمة سيتم النزول لمديرية طور الباحة .

هذا وتقدم الأستاذ/ نايف جرهوم بالشكر العميق لقائد الحزام الأمني بمحافظة لحج جلال الربيعي ، وحسين السعيدي مسئول الاركان بالحزام الأمني ولمدير العمليات الأخ/ احمد زين بن يزيد على تعاونهم وتسهيلهم لعمل الحلف .

رافق ممثل الحلف خلال النزول لمديرية المسيمير كل من الأخ/ جهاد يونس ، ومحمد قائد سالم الدوس، وحمدي قائد حيدره العمري .

عن أنوار العبدلي