أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية ذوي الإعاقة بين أروقة مهرجان ’’مسرة‘‘ بجواثا السياحية

جمعية ذوي الإعاقة بين أروقة مهرجان ’’مسرة‘‘ بجواثا السياحية

متابعات / سنابل الأمل

شاركت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء في مهرجان “مسرة.. الأحساء للعين قرة” الذي نظمته مؤسسة ناش لتنظيم المعارض والمؤتمرات بمدينة جواثا السياحية خلال الفترة من 4-7/4/2018م، وذلك بمشاركة كلٍّ من مسؤول تنمية الموارد المالية الأستاذ زياد المنصور، ومنسق فريق ضياء التطوعي لذوي الإعاقة البصرية الأستاذ ميثم العيسى.

حيث تمثلت المشاركة في ركن تعريفي بالجمعية وخدماتها وبرامجها ومشروعاتها والفرق التطوعية المختصة التابعة لها، بالإضافة إلى حضور متألق لعضو فريق ضياءالتطوعي لذوي الإعاقة البصرية الأستاذ عبدالعزيز العيد الذي أطرب الأسماع بشجو صوته العذب.

وحول المشاركة.. ذكر سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري أن تواجد الجمعية في مثل هذه المعارض التوعوية وفي مختلف المحافل إنما هو تأكيد على رسالتها المجتمعية وما ترمي إليه من أهداف وتطلعات تصب في صناعة التمكين لهذه الفئة الغالية، مشيرًا إلى أن ذلك من شأنه جعل الجمعية مرجعًا معتبرًا لهم ولقضاياهم، وأسرهم، والجهات ذات العلاقة بما يسهم في مد جسور التواصل وتحقيق الشراكة بين مؤسسات المجتمع على اختلافها، متقدمًا بشكره الجزيل لإدارة المؤسسة على الدعوة ومقدرًا لهم حسن التنظيم.

عن نوف سعد