أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / منسوبو إبتدائية النجاشي يحتفون بتقاعد “المحيش”

منسوبو إبتدائية النجاشي يحتفون بتقاعد “المحيش”

[metaslider id=5722]

 

أقامت إدارة إبتدائية النجاشي وبرنامج التربية الفكرية والتوحد حفلاً للأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن المحيش، وذلك بمناسبة تقاعده، وسط حضور مساعد مدير التعليم العام الأستاذ حمد بن محمد العيسى وعدد من المشرفيين التربويين وقادة المدارس والزملاء المتقاعدين.

إذ اُفتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم والقارئ عبدالعزيز الدقاش ، ثم بدأ الحفل بكلمة وكيل المدرسة الاستاذ عبدالله الملحم ، الذي تمنى للمدير حياة سعيدة بعد خدمته الطويلة في وزارة التعليم ، وبعد تلك الجهود المضنية في سبيل رفع مستوى التعليم ، وعبر عن شكره وتقديره لجهود المدير في تطوير المدرسة.

بعدها القى الاستاذ عوض الاسمري كلمة بالنيابة عن فصول التربية الفكرية المدمجة بنفس المدرسة وتمنى فيها التوفيق لقائد المدرسة في حياته بعد التقاعد .

ثم تم عرض مونتاج يعرض فيه مسيرة القائد التعليمية وعرض فيها كلمة لبعض المعلمين الذين عبروا فيها عن اسفهم وحزنهم على فراق المدير.

بعدها القى الاستاذ سعد بن حمد الزمامي قائد مدرسة حمزه الزيات كلمة يشكر فيها قائد المدرسة على خدمته للتعليم في السنين الماضيه متمنياً له طول العمر وحياة تملؤها السعادة .

بعدها ألقى قائد المدرسة الاستاذ عبدالله المحيش كلمة عبر فيها عن معاني الحب والتقدير لكل من عمل وتعاون معه في حقل التعليم وشكر فيها جميع الحضور .

كماتقدم الأستاذ حمد الزمامي نيابة عن منسوبي مدرسة النجاشي بالشكر الجزيل لإدارة فندق الانتركونتننتال، ممثلةً بالاستاذ علاء والاستاذ فهد العتيبي على حسن الضيافة والاستقبال.

 

 

 

 

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825