أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / المجلس البلدي بالرياض يشيد بإنشاء هيئتي “الترفيه” و”الثقافة”

المجلس البلدي بالرياض يشيد بإنشاء هيئتي “الترفيه” و”الثقافة”

ويؤكد:ستسهمان في تخفيف ضغط الإحتفالات عن أمانات المناطق وتفرغها لأداء دورها البلدي

الرياض – عواطف الغامدي

asd0440أعرب رئيس المجلس البلدي بمدينة الرياض المهندس عبدالله العمران باسمه ونيابة عن زملائه وزميلاته بالمجلس عن الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله بمناسبة صدور الأوامر الملكية الجديدة، والتي تضمنت تعيينات ودمج وزارات وتعديل وإنشاء هيئات.
ذكر ذلك المتحدث الرسمي للمجلس محمد الشويمان، الذي أشار إلى تأكيد المجلس على أن هذه القرارات تأتي متوافقة مع الرؤية السديدة للتقدم بهذه البلاد “رؤية ٢٠٣٠”، باعتبارها خطوة محفزة للبدء الفعلي بما تضمنته هذه الرؤية.
وقال الشويمان “من بين هذه القرارات والتي جذبت انتباه أعضاء المجلس بحكم طبيعة عملهم، قرار إنشاء هيئة الثقافة وهيئة الترفيه، حيث أن هاتين الهيئتين من شأنهما تخفيف أعباء أمانات المناطق وخصوصا أنها كانت معنية بتنفيذ البرامج الترفيهية والاحتفالات الخاصة بالإجازات والأعياد، ونحو ذلك”، مشددا على أن هذا القرار سيزيد من تفرغها لأداء أدوارها الرئيسية.
وأضاف الشويمان “أن الفعاليات الثقافية والترفيهية كانت تأخذ حيزا كبيرا من جهد ووقت وميزانيات الأمانات ولكن بعد هذا القرار سيكون الوضع مختلفا بإذن الله، حيث سيلعب الجانب التخصصي للجهات وكذلك التركيز على الخدمة ورفع مستواها دورا ملموسا في رضى جميع أبناء المجتمع.

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825