أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية التحدي تكرم المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين تقديرا لجهوده المستمرة في خدمة ذوي الاعاقة

جمعية التحدي تكرم المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين تقديرا لجهوده المستمرة في خدمة ذوي الاعاقة

 

 

صنعاء – خاص

كرمت قيادة جمعية التحدي لرعاية وتأهيل المعاقات اليوم المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين عبدالله احمد الهمداني تقديرا لدوره في رعاية الاشخاص ذوي الاعاقة، واستمرار تقديم الصندوق الدعم للجمعيات والمراكز العاملة مع ذوي الاعاقة رغم الظروف التي تعيشها اليمن في الوقت الراهن وتراجع ايرادات الصندوق الى مستويات قياسية.

وسلمت رئيسة جمعية التحدي سبأ جميل درع التحدي للمدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين، وقالت ان هذا التكريم يأتي تقديرا للعطاء الكبير للأستاذ عبدالله الهمداني، وجهوده المستمرة والمبذولة لتسهيل الصعاب امام الاشخاص ذوي الاعاقة والجمعيات العاملة معهم في كل الظروف والمناسبات.

وأضافت: اننا لمسنا في جمعية التحدي دعم نقي وسخي من قبل قيادة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ومن الاستاذ عبدالله الهمداني شخصيا لكل ما من شأنه خدمة ورعاية الاشخاص ذوي الاعاقة، مؤكدة ان هذا التكريم الرمزي هو اعتراف بالجهد وتقديرا للمواقف النبيلة والإنسانية لهذا الرجل الاستثنائي في تعامله مع ذوي الاعاقة.

وفي الحفل الذي حضره رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين عثمان الصلوي وعدد من مدراء الادارات في الصندوق وجمع من الموظفين، القى نائب المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين محمد عبدالله الديلمي كلمة اكد فيها على الدور الكبير الذي يقوم به المدير التنفيذي للصندوق عبدالله الهمداني، والذي يعمل بطاقات تتجاوز ساعات الدوام الرسمي من اجل توفير متطلبات خدمات الرعاية والتأهيل للأشخاص ذوي الاعاقة.

وقال الديلمي: عبدالله الهمداني ليس مديرا تنفيذيا للصندوق وحسب، بل هو أب لكل موظفي وإداري داخل الصندوق، وأب حنون لكل شخص من ذوي الاعاقة.. هو أب للجميع بمن فيهم اولئك الذين قد يسيئون او يتطاولون على هذه القامة المتشبعة بالنبل والانسانية، والذي يشهد له الجميع بالإخلاص والتفاني والنزاهة.

من جانبه عبر المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين عبدالله الهمداني عن شكره وامتنانه لهذا التكريم المفاجئ والنبيل. وقال في كلمة خلال فعالية التكريم: ان ما نقوم به تجاه الاشخاص ذوي الاعاقة هو واجب تفرضه علينا المسؤولية الملقاة على عاتقنا، فضلا عن ان العمل في هذا المرفق ينطلق من مقومات انسانية واخلاقية، ونسعد بان نخدم هذه الشريحة الهامة في المجتمع التي تستحق منا جميعا كل الرعاية والتقدير كجزء من حقها علينا وعلى المجتمع.

asd026084

وتمنى الهمداني ان يكون عند مستوى ظن الجميع، داعيا الله سبحانه وتعالى ان يتجاوز اليمن الاوضاع الصعبة التي يعيشها اليوم، وان يعود الامن والاستقرار لهذا الوطن العزيز والغالي، وان تعود ايرادات الصندوق الى وضعها الطبيعي لتتمكن قيادة الصندوق من الوفاء بكافة التزاماتها تجاه الاشخاص ذوي الاعاقة والمنظمات والمراكز العاملة معهم.

 

 

المصدر http://yehwrf.org/news_details.php

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825