أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الحفل الختامي للدورات التأهيلية لذوي الاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل

الحفل الختامي للدورات التأهيلية لذوي الاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل

[metaslider id=4922]

 

أماني باخريبه – تصوير رانيا المحمدي / المكلا

ضمن برنامج معا نصنع الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل ورعاية إعلامية من مجلة سنابل الأمل لذوي الإعاقة أقام فريق كن مبادراً التابع لمؤسسة الأمل النسوية عصر الجمعة الموافق 18/3/2016م حفلا ختاميا وبازارا في حديقة الطفل بالمكلا.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها أنشودة ترحيبه ثم كلمة للأستاذة أروى باعويضان المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية تحدثت فيها قائلة: أن البرنامج رائع وعمل عظيم ونشكر فريق كن مبادرا على ماقدموه ولفت انظر المجتمع لهذه الشريحة المهمشة من النساء من ذوات الإعاقة والمطلقات والأرامل.

فيما أشار ممثل شبكة استجابة طارق لكمان أن مثل هذه البرامج تهدف لتمكين النساء اقتصاديا وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم للاعتماد على انفسهن في كسب العيش ويشكر فريق كن مبادرا للاهتمامه بهذه الشريحة.

وتخلل الحفل رقصات إنشادية ومسابقات وتكريم الفائزات اللواتى حصلن على المركز الاول من كل دورة وهن:
الفائزة/ في دورة الصوف عائشة يسلم بامعس.
الفائزة/ في دورة الطبخ لجين صالح بن محفوظ.
الفائزة/ في دورة البخور فاطمه حسن بامؤمن.
الفائزة/ في دورة الحناء ايمان سعيد العوبثاني.
الفائزة/ في دورة الرسم على الملابس رانيا بلخشر
وتم تكريم الداعمين والرعاة لهذا البرنامج وتكريم جميع المشاركات في هذا البرنامج.

فيما شكرت رئيسة فريق كن مبادرا الأخت سارة العكبري كل من ساهم في انجاح هذا البرنامج ومؤسسة الأمل النسوية الام الحاضنه لهم وشبكة استجابة لدعمها بالجوائز للمشاركات.

الجدير ذكره أن برنامج معا نصنع الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل يهدف الى تمكين النساء اقتصاديا وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهذه الفئه من النساء ، وتدريبهن وتأهيلهن لهذه الدورات التي ستساهم في رفع وتحسين مستواهن المادي لينعكس ذلك على اسرهن والاعتماد علي انفسهن في كسب رزقهن .

 

 

.

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825