جمعية الطموح للمعاقات بالمكلا تناشد عبر مجلة سنابل فاعلي الخير بدعمها لإستمرار رسالتها الإنسانية 

 

سنابل الأمل / خاص
فدوى صالح / حضرموت – اليمن

جمعية الطموح للمعاقات في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت تسعى دائماً وبجهد ذاتي من قبل القائمات عليها في أداء رسالتها الإنسانية تجاه الفتيات المعاقات حيث إستطاعت منذ تأسيسها إلى اليوم في تحقيق أهدافها التي تأسست من أجلها .

إلا أن جمعية الطموح أصبحت مؤخراً تعاني من عدم الإهتمام بها من قبل السلطة المحلية والجهات المختصة في المحافظة مما ينذر ذلك بتوقفها عن أداء مهمتها الإنسانية .

وعن تلك المعاناة وجهت الأستاذة/ عواطف اليهري (المسؤولة المالية لجمعية الطموح للمعاقات ) مناشدة إنسانية عبر مجلة سنابل الأمل لذوي الإعاقة ، إلى فاعلي الخير في داخل اليمن وخارجها .

جاء في المناشدة مايلي:

إننا عبر مجلة سنابل الأمل لذوي الإعاقة نوجه مناشدة إنسانية عاجلة إلى فاعلي الخير وأصحاب الأيادي البيضاء في اليمن وخارجه ..بمساعدتنا ومد يد العون لجمعية الطموح للمعاقات في منطقة -فوة بمدينة المكلا -محافظة حضرموت- كون الجمعية أصبحت تعاني من عدم القدرة حتى على دفع أجرة المواصلات الذي تقوم بنقل المعاقات إلى مراكز تعليمهن مما تسبب ذلك في عدم إستمرارهن بمواصلة تعليمهن بشكل إعتيادي .

وإختتمت المسؤولة المالية لجمعية الطموح مناشدتها بالقول : إننا نأمل خيراً في أصحاب القلوب الرحيمة بمد يد العون للجمعية من خلال تواصلهم على الأرقام التالية :
770937215
700717104
وماجزاء الإحسان إلا الإحسان.

عن أنوار العبدلي