أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تعليم الأحساء يحصد ثلاث مراكز بجائزة الشيخة لطيفة بنت محمد آل مكتوم لإبداعات الطفولة

تعليم الأحساء يحصد ثلاث مراكز بجائزة الشيخة لطيفة بنت محمد آل مكتوم لإبداعات الطفولة

 

الأحساء الإعلام التربوي /فاطمة الراجح

حققت إدارة التربية الخاصة “بنات” بالأحساء الفوز بجائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم لإبداعات الطفولة بدبي والتي تهدف إلى إعطاء فرصة كبيرة لإبداعات الطفولة والتشجيع على المنافسة الشريفة للوصول إلى قمم الإبداع والتمييز في مختلف المجالات المتنوعة والشاملة للعديد من المناشط التربوية والفكرية والثقافية والعلمية لإبداعات الطفولة.وكانت مديرة إدارة التربية الخاصة أ/ مها محمد النعيم قد أبلغت مدير عام التعليم بالأحساء أحمد بن محمد بالغنيم ومساعدة المدير العام للشئون التعليمية الأستاذة خلود الكليبي والقيادات والمعلمات بفوز ثلاث طالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة في معهدي الأمل والنور بالأحساء بجائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم لإبداعات الطفولة وهن:

  1. الطالبة قوت فارس كبيس القحطاني خريجة المرحلة ثالث ثانوي في معهد الأمل والتي فازت في مسابقة البحث الديني بعنوان “الرسول صلى الله عليه وسلم بعد البعثة”.

  2. الطالبة وديعة علي إبراهيم اللويم خريجة المرحلة ثالث ثانوي في معهد الأمل والتي فازت في مسابقة البحث الديني بعنوان “غزوات الرسول صلى الله عليه وسلم”.

  3. الطالبة زينب عبدالله عيسى المحمد علي في الصف الثالث المتوسط في معهد النور والتي فازت في مسابقة علماء الحديث بعنوان “الإمام البخاري”.

    وقد حصلت الأحساء على ثلاث مقاعد للفوز من أصل ستة مقاعد في المملكة العربية السعودية مما يبعث على الفخر والإعتزاز بما تقدمه إدارة التعليم بالأحساء من اهتمام ورعاية ومتابعة للوصول إلى التميز.

    وهنأ المدير العام الطالبات الفائزات بالجائزة وأسرهن ومنسوبات معهدي الأمل والنور على جهودهن، مثمنا دور مديرة التربية الخاصة وفريق العمل ومشيدا بهذا الإنجاز.

 

 

.

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825