أخبار عاجلة
الرئيسية / الميدان الرياضي / سباق الجري الخيري السنوي 20 يوصي الجميع بالسلامة المنزلية

سباق الجري الخيري السنوي 20 يوصي الجميع بالسلامة المنزلية


برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، تم تنظيم سباق الجري الخيري السنوي العشرين على كورنيش الخبر في تظاهرة رياضية اجتماعية تحمل فوائد تربوية جمة. اُتخذ من السلامة المنزلية شعاراً لسباق الجري الخيري السنوي لهذا العام، وشاركت أرامكو السعودية باعتبارها الراعي البلاتيني للحدث بفاعلية عالية، كما شجعت موظفيها وعائلاتهم على الانضمام إلى المتسابقين.

وقد شهد السباق حضورًا لافتاً وبلغ عدد المتسابقين أكثر من 8000 مشارك في فئتين؛ الأولى لذوي الاحتياجات الخاصة، والثانية كسباقٍ مفتوحٍ لجميع الأعمار. وقد شارك في السباق معالي وزير الصحة، رئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية، الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الفالح، ونائب الرئيس لشؤون أرامكو السعودية، الأستاذ ناصر النفيسي.

قدّمت أرامكو السعودية، ممثلة بقسم المواطنة التابع لإدارة أعمال العلاقات العامة، الدعم اللوجستي لهذا السباق وعديد من الخدمات في مختلف مراحله، منها على سبيل المثال؛ سيارات إسعاف، وصناديق تدوير، وحافلات لنقل المشاركين من مواقع التجمع إلى نقطة البداية ومن نقطة النهاية إلى مواقع التجمع.

جاء إلى المشاركة في هذا السباق الذي بلغت مسافته 5 كيلومترات، العديد من المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة من مراكز ومعاهد التربية الفكرية، ومركز التأهيل المهني، ومركز التأهيل الشامل بالدمام، وجمعية رعاية وتأهيل المعوقين في المنطقة الشرقية، وقدم المتسابقون وهم يقدمون صورًا جميلة في التنافس الممزوج بالمتعة والهمة العالية.

asd026003 asd026002

 

 

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825