أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الجعفري يلتقي أولياء أمور متدربي برنامج التدريب الزراعي لذوي الإعاقة

الجعفري يلتقي أولياء أمور متدربي برنامج التدريب الزراعي لذوي الإعاقة

الإخبارية مباشر – عبدالخالق العثمان

عقدت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة مساء أمس لقاء ضم سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري، ومسؤول التدريب والتوظيف بالجمعية الأستاذ خالد السليم وأولياء أمور متدربي الفوج الخامس لبرنامج التدريب الزراعي لذوي الإعاقة العقلية البسيطة الذي تنفذه الجمعية بالشراكة مع برنامج المسؤولية الاجتماعية ببنك الرياض وهيئة الري والصرف بالأحساء، والمزمع تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة ..

حيث تقدم سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري بشكره لأولياء الأمور لتلبيتهم هذه الدعوة التي تهدف إلى تسليط الضوء على البرنامج التدريبي، والمكاسب التي سيجنيها المتدربون بعد إتمام تدريبهم الذي يستمر لمدة ٦ أشهر وينتهي بالتوظيف، متطرقًا لنماذج ناجحة خلال تنفيذ البرنامج في أفواجه الأول والثاني والثالث والرابع، وأشار الجعفري إلى أن ما يميز البرنامج بالنسبة لذوي الإعاقة العقلية البسيطة أنه يتناسب وقدراتهم وإمكاناتهم ما يجعلها فرصة مواتية لهم للحصول على وظائف تلبي تطلعاتهم .. كما أكد الجعفري على أهمية إيلاء البرنامج اهتماما من قبل أولياء الأمور وحثهم أبناءهم على المواظبة والانتظام، وداعيًا الحضور على التواصل مع إدارة الجمعية وتزويدها بأية ملاحظات تطرأ وبشكل مباشر ..

من جهتهم .. أثنى أولياء الأمور على مبادرة الجمعية في هذا الصدد واستقطابها أبناءهم إلى ما يفيدهم وينفعهم، مؤكدين على حرصهم في انتظام أبنائهم في البرنامج التدريبي ومتقدمين بشكرهم للجمعية وللجهات الداعمة والمشاركة . DSC_1287 DSC_1288 DSC_1292 DSC_1290 DSC_13001-800x531 DSC_1289 DSC_13031

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825