أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / زيارات إلى مؤسسة الحق في الحياة لأطفال الشلل الدماغي للاطلاع على عمل المؤسسة

زيارات إلى مؤسسة الحق في الحياة لأطفال الشلل الدماغي للاطلاع على عمل المؤسسة

 

الثلاثاء 10 مارس 2015 11:25 مساءً
((عدن الغد)) خاص:

استقبلت مؤسسة الحق في الحياة لأطفال الشلل الدماغي صباح يوم الثلاثاء الموافق 10/03/2015م  -الأستاذة/ أنيسة محمد علي ناصر مدير عام التعاون الثنائي للمنظمات غير الحكومية العربية والأجنبية والاستاذ/ نبيل عبدالشهيد الصلوي والأستاذة/صفاء مصلح إسماعيل مدير إدارة المنظمات العربية والاسلامية .

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على عمل المؤسسة والبرامج التي تقدمها المؤسسة لتأهيل ورعاية المرضى المعاقين المصابين بالشلل الدماغي .

وقامت الاستاذة/ منى المفلحي المدير التنفيذي في المؤسسة بمرافقة الوفد الحكومي من وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليمن بجولة تعريفية بين أقسام المؤسسة وهم قسم التعليم الخاص واقسم العلاج الوظيفي واقسم الروضة لرعاية الذات واقسم التخاطب وقسم التوظيف العصبي واقسم العلاج الطبيعي المكثف واقسم الحضانة.

وتقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 230 طفل مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل حرم المؤسسة ويتلقى جلسات يومية.

وناقش الجميع أمور المؤسسة  التي تواجهها بسبب الظروف التي يمر بها بلادنا ووعدت الأستاذة/ أنيسة محمد علي ناصر بالعمل على مساعدة المؤسسة .

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الحكومي من وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليمن عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية أطفال الشلل الدماغي  .

1426019117

 

 

 

 

http://adenalghad.net/news/153805/#.VQMkOPzkfek#ixzz3UI9IZDlP

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825