“إدارة للتنمية” تكرّم الفائزين من ذوي الاحتياجات بمول “قلب الطائف”

كرّمت شركة “إدارة” للتنمية والتطوير عددًا من الفائزين بالسحوبات الأسبوعية والتي تميزت هذا الأسبوع بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز التأهيل الشامل، في احتفالية كبرى أُقيمت، مساء أمس الاثنين، بمجمع قلب الطائف تحت شعار “الذهب ذهب بكل اللغات”.

وفي التفاصيل، أُقيمت الاحتفالية بحضور المدير التنفيذي للشركة “نعمان نهاري”، ومدير مول قلب الطائف “محمد الطويلي”، وعمدة الحي خالد العدواني.
وشهد الحفل حضورًا كبيرًا وتفاعلاً مع فقراته والعروض والمسابقات المتنوعة للكبار والصغار، وتوزيع الهدايا للأطفال، كما تخللت إحدى الفقرات طرح أسئلة للحاضرين وتكريم كل فائز أو فائزة بقسائم شرائية أو منحه ليلة واحدة بفندق أوالف، ومن ثم تم السحب من قِبل الزوار على 10 كوبونات للحاضرين وتكريم لكل فائز أو فائزة منهم بـ”طقم ذهب”، والسحب على 5 كوبونات للمتسوقين وتكريمهم بخمسة أطقم ذهب.

وفي بادرة إنسانية أدخلت السرور والفرح بقلوب الحاضرين من الرجال والنساء، مشاركة عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز التأهيل الشامل بالطائف ببرنامج السحب والفوز بـ 5 أطقم ذهب سلمت للفائزين والفائزات بحضور مسؤولي مركز التأهيل.
ومن ناحية أخرى، قال مدير مول قلب الطائف محمد الطويلي: “إن جوائز اليوم تعد للمرة الرابعة لهذا العام، وهي مقدمة من قِبل إدارة الشركة للزوار والمتسوقين في موسم الصيف من كل عام هجري، وهناك سحوبات أخرى ستكون إن شاء الله في 25 ذي القعدة 1438هـ”.

يُذكر أن شركة إدارة للتنمية والتطوير، قدمت الكثير من الجوائز القيمة في عددٍ من الأسواق التي تقع تحت إدارتها، وتعد بتقديم المزيد خلال السنوات المقبلة.

أخبار السعودية

عن نوف سعد