أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / عمار النعيمي: الإمارات لن تدخر جهداً لدعم أصحاب الهمم

عمار النعيمي: الإمارات لن تدخر جهداً لدعم أصحاب الهمم

ولي عهد عجمان يدعو خلال استقباله رئيس وأعضاء نادي عجمان لذوي الإعاقة في إلى تعزيز التعاون بين أندية المعاقين في الدولة.

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.. أن دولة الإمارات، في ظل قيادتها الرشيدة، لن تدخر جهداً في تقديم الدعم والمساندة إلى فئة ذوي الإعاقة «أصحاب الهمم»..
مشيراً إلى تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، الذي دعا شرائح المجتمع كافة إلى التعاون والتآزر، وهو الأمر الذي تمسك به الآباء وأجداد «ونحن على دربهم سائرون».

ودعا سموه، خلال استقباله رئيس وأعضاء نادي عجمان لأصحاب الهمم في مكتبه في ديوان الحاكم، إلى تعزيز التعاون بين أندية المعاقين في الدولة وخارجها، لتحقيق مزيد من الفائدة، وتبادل الخبرات بين الأندية، والتي تسهم في دمج هذه الفئة الهامة في المجتمع، لتعمل مع بقية شرائحه في مختلف القطاعات.

واستمع سموه خلال اللقاء، إلى شرح من قبل الدكتور مروان عبد المجيد إبراهيم المدير التنفيذي للنادي، بشأن أهم أنشطته والاستعدادات الجارية للمشاركة في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.

وعقد مجلس الإدارة اجتماعاً في ديوان الحاكم، برئاسة أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس.. عبد الله سالم مطر الشامسي وجمعة علي سعيد النعيمي وحميد علي الشامسي ومحمد راشد المطروشي وصالح حمد الجنيبي وعبد الله محمد خليفة الغفلي ومحمد حسن الحساني وأمل محمد السعدي والدكتور مروان عبد المجيد إبراهيم.

وأثنى الغملاسي على جهود الأعضاء، التي أثمرت تقدم النادي وإحراز الفرق الرياضية النتائج الإيجابية والميداليات في البطولات المحلية والعالمية.. كما رحب بالأعضاء الجدد، مشيداً بجهود المدير التنفيذي للنادي.

وتم خلال الاجتماع، توزيع المهام الإدارية على أعضاء مجلس الإدارة، وضم عبد الله سالم مطر الشامسي نائباً للرئيس، وجمعة علي سعيد النعيمي أميناً للسر، وحميد علي الشامسي المدير المالي، الدكتور مروان عبد المجيد إبراهيم المدير التنفيذي.

واستعرض الدكتور مروان عبد المجيد، أنشطة وفعاليات النادي، مشيراً إلى أن فرقه شاركت في البطولات الرياضية كافة التي نظمها اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين والبطولات الدولية.. بجانب مشاركة النادي في بطولات ألعاب القوى «ورفعات القوة» وتنس الطاولة والفروسية والبولينغ.

ونوه بأن النادي شارك خلال الموسم الرياضي 2016 / 2017 في 15 بطولة رياضية، وحصد 58 ميدالية، منها 23 ذهبية، و22 فضية، و13 برونزية.

واطلع المجلس، خلال اجتماعه، على الرسائل الواردة بشأن إنشاء وإنجاز مبنى نادي عجمان لذوي الإعاقة، فيما أوضح رئيس مجلس الإدارة أن العمل يجري في مرحلة تقديم مجموعة من الوثائق للجهات المختصة، وإمكانية طرح المشروع للمناقصة.. بجانب الاطلاع على البريد الصادر والوارد للنادي والموقف المالي.

وتمت الموافقة على تنظيم معسكر تدريبي في جمهورية سلوفاكيا خلال شهر أغسطس عام 2017، وتكليف جمعة علي سعيد النعيمي برئاسة الوفد، الذي يضم ثمانية لاعبي ألعاب قوى و«رفعات القوة» والبولينغ.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء، في ختام الاجتماع، عن شكرهم وتقديرهم إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، على دعمهما الدائم لأصحاب الهمم بشكل عام، ونادي عجمان لذوي الإعاقة بشكل خاص.. مثمنين الإمكانات والدعم المتواصل لسموهما، والذي أثمر تحقيق الإنجازات التي بلغ مجموعها 58 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية.

 

المصدر /البيان الامارتيه

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825