أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الأول على المكفوفين بالثانوية: «نعاني من التمييز في الالتحاق بالكليات»

الأول على المكفوفين بالثانوية: «نعاني من التمييز في الالتحاق بالكليات»

لأول على المكفوفين بالثانوية: «نعاني من التمييز في الالتحاق بالكليات» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار ,, الأول على المكفوفين بالثانوية: «نعاني من التمييز في الالتحاق بالكليات» – العرب نيوز – الأول على المكفوفين بالثانوية: «نعاني من التمييز في الالتحاق بالكليات» .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة – اخبر محمد علي، الحاصل على المركز الأول فى الثانوية العامة من الطلاب المكفوفين، إن الطلاب المكفوفين يعانون من الالتحاق ببعض أقسام كلية الآداب، ومحدد لهم قسما تاريخ وعلم نفس فقط، وهذا تمييز واضح بين الطالب العادي والمكفوف.

وطالب علي، المسؤولين بإزالة تلك التميزات قائلا: «إحنا درسنا زينا زى الطلاب العاديين ولم يخفف لنا المنهج فمن حقنا الالتحاق بجميع الكليات».

وأكمل، أن الأزمة الكبرى توجد فى كليات الآداب، حيث يُمنع دخول المكفوفين لأى قسم عدا التاريخ وعلم النفس قائلا: «لا نعرف السبب فى هذه الاختيارات»، وطالب ببحث هذا الأمر فى أقرب وقت وحله حتى يستطيع الطلاب المكفوفين تحقيق أحلامهم.

والمح علي، إلى أنه قد تفوق لكلية السياسة والاقتصاد، وإلى الآن لم تظهر نتيجة الشريحة الأولى، مؤكدًا أن الطلاب المكفوفين خلال السنوات الماضية كان لهم الحق فى الالتحاق بكليات السياسة والاقتصاد والإعلام.

الأول على المكفوفين بالثانوية: «نعاني من التمييز في الالتحاق بالكليات» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار ,, الأول على المكفوفين بالثانوية: «نعاني من التمييز في الالتحاق بالكليات» – العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

 

المصدر / العرب نيوز

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825