أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية انا وليس إعاقتي للتنمية تقيم حفلا تكريمي لابناءها المعاقين لعام الدراسي 2017/2018

جمعية انا وليس إعاقتي للتنمية تقيم حفلا تكريمي لابناءها المعاقين لعام الدراسي 2017/2018

[metaslider id=32045]

سنابل الأمل / خاص
رانيا الحمادي / عدن_اليمن

اقامت صباح اليوم جمعية انا وليس إعاقتي للتنمية/البريقة حفلا تكريميا لابناءها المعاقين والذي تم تأهيلهم للتعليم الدراسي الأساسي من الصف الأول حتى السادس ابتدائي وأقيم في مقر الجمعية بمديرية البريقة محافظة عدن.

حيث تم تكريم سبعة وعشرين طالبا نسبة لجهودهم في تعليمهم الدراسي ،وتم توزيع الهدايا والشهادات من قبل الاداره ممثله برئيسة الجمعيه “القاضيه / منى صالح محمد” ومنسق عام لمناصرة حقوق المعاقين عدن وكذلك تم توزيع شهادات تقييم لمهارات الأطفال الذين يخضعوا لبرامج تأهيل قبل التعليم.

وحضر الحفل العديد من الأسر والطلبة المتفوقين والمتنقلين للسنوات الدراسية بحسب البرامج النظامية المعدة من قبل التربيه والتعليم وبالتنسيق معهم ،وتحت رعايه كريمه من قبل مدير عام التربيه والتعليم الاستاذ الفاضل محمد الرقيبي ،ونائبه الاستاذ القدير الفاضل/ حسين بافخسوس.

من جانب آخر تم تكريم أسرتين من أهل الأطفال المعاقين باعتبارهم أسر مثالية لما يقومون من رعاية وتأهيل ابناءهم وهم الطفل “ماجد محمد” والطفل” محمود مطلوب”.

وانتهى الحفل بتكريم الأستاذ القدير الفاضل/حسين بافخسوس نائب مدير التربية لشئؤون التعليم لمايقوم به من دور وتعامل إنساني تجاه هذه الفئة ولذا توجهت الجمعيه لتكريمه تقديرآ لجهوده المبذوله متمنيه للجميع الاستمرار لمافيه الخير لصالح ابناءنا من ذوي الاعاقه.

عن أنوار العبدلي