أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / اختتام الدورة للإداريين المكفوفين بصنعاء

اختتام الدورة للإداريين المكفوفين بصنعاء

 

سنابل الأمل / خاص.
إبراهيم المنيفي / اليمن- صنعاء.

اختتمت اليوم في صنعاء الدورة التدريبية لتنمية المهارات الإدارية الذي نضمها مركز التدريب والتأهيل (إبصار) على مدار ستة أيام .

واستهدفت الدورة ثلاثين متدرباً ومتدربة من المكفوفين الإداريين العاملين في القطاع الحكومي والعاملين معهم من أعضاء الجمعية اليمنية للمكفوفين.

وقد نضم مركز التدريب والتإهيل حفلاً ختامياً لتكريم الدكاترة المدربين والإداريين الذين حضروا الدورة، حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وآيات من القرآن الكريم تلاها كلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ -عبد العزيز بلحاج، رئيس جمعية المكفوفين رحب فيها بالحاضرين وعبر عن شكره لصندوق تنمية المهارات على دعمه للدورةومركز التدريب والتأهيل (ابصار) الذي نفذ الدورة كما تمنى من المشاركين أن يعكسوا ما استفادوه من الدورة على حياتهم المهنية مستقبلا .

ومن جهة أخرى ألقى الأستاذ -طه الصياد كلمة المشاركين عبر فيها عن شكره لإدارة المركز على إقامة مثل هذه الدورات النوعية والمهمة والتي يحتاج إليها المكفوفون في حياتهم المهنية. كما استمع الحاضرون إلى كلمات ألقاها كل من الاستاذ -جهاد دحان، مدير مركز التدريب والتأهيل (إبصار) والاستاذ -عبد الله الزهرة، مدير إدارة التدريب في صندوق تنمية المهارات، ‏والدكتور -عبد الغني راوية، ألقاها نيابةً عن المدربين، أكدت في مجملها على أهمية التدريب والتأهيل المستمرين للإداريين المكفوفين لكي يصبحون عناصر فاعلة في مجتمعهم ويحظون باحترام المحيطين بهم في حياتهم المهنية والعملية. تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية.

وشهد الحفل حضور كل من ‏الأستاذ -جهاد دحان مدير مركز التدريب والتأهيل والأستاذ عبد العزيز بلحاج رئيس الجمعية اليمنية للمكفوفين، والدكتور -هادي الصرابي آمين عام الجمعية اليمنية للمكفوفين، والأستاذ -حسن اسماعيل مدير مركز النور للمكفوفين ورئيس المنتدى اليمني للأشخاص ذوي الإعاقة، والاستاذ -عبد الله الزهرة مدير مركز التدريب في صندوق تنمية المهارات.

واختتم الحفل بتكريم المدربين والمشاركين في الدورة

عن أنوار العبدلي