أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / طلاب كلية طب الأسنان يتفقدون صحة أسنان الأطفال في جمعية المعاقين حركيا في إب .

طلاب كلية طب الأسنان يتفقدون صحة أسنان الأطفال في جمعية المعاقين حركيا في إب .

 

سنابل الأمل / خاص
ياسمين الجبري / اليمن – إب

دشن طلاب وطالبات مستوى خامس في كلية طب الأسنان في جامعة إب العمل الخيري لهم ضمن الاعمال الخيرية داخل المحافظة للمعاقين .

حيث زار عدد من الطلبة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا حيث قام الفريق الطبي بعمل عرض ربورتاج عبر شاشه العرض عن الأسنان وصور توضيحية و تعريف الأطفال وأولياء الأمور عن أسماء الاسنان ومكوناتها وكيفية طرق استخدام الفرشاه وكذالك ما يضر ويسبب التسوس لها .

حيث استفاد من هذا العمل الخيري والتطوعي عدد (35)
طفل .

وكما تم في الأخير فحص أسنان الأطفال وتسجيل كل طفل بحاجة إلى اي نوع من العلاج ليتم علاجهم في عيادات كلية طب الاسنان بالكلية .

كان باستقبال الطلبة رئيس الجمعية الأستاذ ادهم علوه والذي توجه بالشكر الجزيل لقيادة كلية طب الأسنان ولقيادة جامعة إب برئاسة الدكتور طارق المنصوب وعبر عن امتنانه لهذا العمل الرائع والخيري من الدرجة الاولى والذي يدل على حبهم للخير ونفعهم للمجمتع خاصة المعاقين الذي يعانون كثير من الصعوبات داخل المجتمع .

كما توجه بالشكر الجزيل للمنسيق وهم
د/ عبدالرحمن الذاري .
د/ مجدي المنصنف .
والأستاذ /وليد الحجاجي .
والأستاذ/ محمد الجرافي

كما تم في نهاية هذا العمل الخيري توزيع الهدايا الرمزية وهي عبارة عن فرش معجون خاص الأسنان من قبل الطلبة للمعاقين .

وفي سياق متصل قامت يوم أمس الأستاذة وداد السادة منسق مركز السادة لطب وجراحة الفم والاسنان بزيارة للجمعية حيث كان باستقبالها رئيس الجمعية والامين العام للجمعية حيث قدمت لهم الهدية الرمزية و عشر مقاعد مجانية للمعاقين حركيا يأتي هذا ضمن اهتمام مركز السادة لطب وجراحة الفم والأسنان بالمعاقين في المحافظة والذي يولي لهم اهتماما خاص .

كما توجه رئيس الجمعية بالشكر الجزيل للمركز وللقائمين عليه .

عن أنوار العبدلي