أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / كيف تتخلص من آلام الظهر بالعلاج الطبيعي بالمنزل

كيف تتخلص من آلام الظهر بالعلاج الطبيعي بالمنزل

 سنابل الأمل / متابعات 

العلاج الطبيعي يمكن أن يكون مخفف لأنواع مختلفة من الألام وتجعلك تشعر أفضل بكثير. إذا كانت المشكلة ليست خطيرة،وأنك متأكد تماماً أنها لا تتطلب الرعاية الطبية، يمكنك أن تتحول إلى العلاج الطبيعي. ونحن في شكوماكو نعتقد أنك تحتاج إلى معرفة المزيد عن هذه البدائل الطبيعية.

هناك نقاط خاصة على الجزء السفلي، تحت الخضر وفوق الوركين أطلب من اي شخص تدليك هذه المنطقة بلطف لتخفيف الألام بشكل مؤقت. أطلب من أحد أفراد عائلتك تدليك ظهرك مع القليل من الزيت، يمكنك إستخدام أيً من الزيوت الطبيعي وستكون الأمور على ما يُرام.

يجب أن تحمل الأشياء الثقيلة بعناية فائقة لتجنب اصابة الظهر. أفضل حل لهذا الأمر هو ثني الركبتين إلى الأسفل وحمل الشيء وليس هبوط جسمك بشكل الزاوية القائمة للوصول إلى الكرتون على سبيل المثال. جرّب الحزم الساخنة أو الباردة لمدة 20 دقيقة على منطقة الألام، بحيث يمكنك إستخدام كيس من الثلج الملفوف بمنشفة، أو لتر من الماء المغلي وضعة على منطقة الألام لمدة 20 دقيق .

إختيار الفراش الصحيح هو شيء مهم، ويجب أن يكون الفراش متوسط الخشونة وليس عالي حتى لا تعاني من مشاكل أثناء النوم. يمكنك أيضاً النوم على إحدى الجوانب ووضع وسادة بين ركبتيك. وإذا كنت تنام على ظهرك، ضع وسادة تحت الركبتين.

عن أنوار العبدلي