أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بتوجيه من حلف أبناء يافع .. الشطيري يتكفل بإصلاح الباص التابع لجمعية الصم والبكم في لحج

بتوجيه من حلف أبناء يافع .. الشطيري يتكفل بإصلاح الباص التابع لجمعية الصم والبكم في لحج

سنابل الأمل / خاص
أنوار العبدلي / لحج – اليمن

تكفل فاعل الخير سامي فضل الشطيري وبتوجيه من حلف أبناء يافع إصلاح الباص التابع لجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم في لحج بقيمة 300 الف ريال يمني .

حيث زار مندوب حلف أبناء يافع الأستاذ / مطيع عبد الكريم عبادل برفقة مراسلة مجلة سنابل الأمل مقر جمعية الصم والبكم صباح اليوم حاملا معه 6 اطارات ” عجلات” مع بطارية نوع إلى جانب مبلغ تكلفة إصلاح الباص قام بتسليمها لرئيس الجمعية مرسال مهدي بحضور الأمين العام للجمعية الأستاذة / كوكب عبد الله ناصر ، والأستاذ / عبد الله سلال المسئول والموجهة والمدرب الرياضي بالجمعية .

هذا وقدم رئيس الجمعية مرسال مهدي شكره وتقديره لفاعل الخير الأستاذ / سامي الشطيري على دعمه لأهم شي في الجمعية كانت تحتاج لمن يدعمها في إصلاح وسيلة النقل الوحيدة التي تملكها الجمعية ، والذي تضرر بسبب حرب 2015م .

بينما الامينة العام الأستاذة / كوكب في كلمتها توجهة بالشكر الجزيل لفاعل الخير ولحلف أبناء يافع عبر مندوبهم الأستاذ / مطيع عبادل .

وأضافت كوكب ما يقدمه الحلف من دعم متواصل لجمعية الصم والبكم ولبقية جمعيات ذوي الإعاقة بلحج يستحق منا كل الشكر والثناء ، فهو مسح عنا احباطات تخاذل الجهات الرسمية تجاه شريحة تعتبر من فئات المجتمع وليست فئة منبوذه .

واختتمت كلمتها بأن يستمر عطاء حلف أبناء يافع تجاه ذوي الإعاقة بلحج .

وهذا واطلع مندوب الحلف خلال الزيارة بعد التسليم في مقر الجمعية بحوطة لحج على أبرز ما تواجه الجمعية من احتياجات أخرى وما تقدمه الجمعية من خدمات لفئة الصم والبكم ، بالإضافة إلى إطلاعه ومشاهدته للإعمال الحرفية واليدوية التي يقوم بصنعها أعضاء الجمعية من فئة الصم والبكم .

عن أنوار العبدلي