أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / حركية تقيم “الملتقى الشهرى” لمنسوبيها وأسرهم بالرياض

حركية تقيم “الملتقى الشهرى” لمنسوبيها وأسرهم بالرياض

أقامت جمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية) ضمن برامجها التي تنفذها امس السبت الملتقى الشهري وحفل المعايده لمنسوبيها من ذوي الاعاقة ( رجالاً ونساءً) قارب عددهم 500 شخص، حيث أعدت الجمعية برنامجًا لنقلهم عبر حافلات الجمعية.

شهد الملتقى مسابقات وأعمالاً فنية لإضفاء أجواء ممتعة لهم وأسرهم حيث تم إعداد برنامج للملتقى يحتوي على مسابقات وأناشيد وبعض الفقرات المسلية وتناول طعام العشاء.

وجرى السحب على جوائز وهي عبارة عن 10 أجهزة جوال وأكثر من ثلاثين هدية عينية، وتم تقديم هدايا قيمة لكل من حضر الملتقى بقسم الرجال وكذلك القسم النسائي

كما شهد الملتقى مشاركة كشافة وزارة التعليم الذين قاموا بتقديم بعض الفقرات نالت استحسان الجميع.

وألقى مدير عام الجمعية محمد بن سعد الحمالي كلمة رحب فيها بالحضور متمنيًا لهم قضاء أوقات ماتعة وتحدث عن برامج الجمعية خصوصًا برامجها النوعية التي تتسم بجودة عالية وكذلك تحدث عن برامج الجمعية المقبلة المزمع تتفيذها قريبًا ومنها قرب انتقال العمل إلى مقر الجمعية الجديد بالدائري الشرقي بين مخرجي 14 و 15 .

وقدم “الحمالي” شكره للقائمين على هذا الملتقى وحرص الجمعية على استمراريته وتطويره، كما رحب بضيوف الملتقى من حديثي الإصابة المنومين بمدينة الأمير سلطان الإنسانية وكذلك الضيوف من ذوي الإعاقة من مستشفى النقاهة.

وفي الختام أبدى المشاركون شكرهم وتقديرهم لإدارة الجمعية على حرصها على إقامة الملتقى مثمنين للقائمين عليه جهدهم الملحوظ .

سبق

 

عن نوف سعد