أخبار عاجلة
الرئيسية / الميدان الرياضي / فعاليات فريق ” طموح وتحدي ” لتحدي الإعاقة تثري مهرجان صيف حائل 38

فعاليات فريق ” طموح وتحدي ” لتحدي الإعاقة تثري مهرجان صيف حائل 38

 

حظيت فعاليات مهرجان صيف حائل38 الذي تنظمه أمانة المنطقة بعنوان ” عاد عيدنا .. وحيا الله أميرنا ” بإقبال لافت من أهالي وزوار المنطقة لحضور العديد من الفعاليات المقامة فيه التي تلبي مختلف شرائح المجتمع.

وشملت الفعاليات التي أقيمت بمركز المغواة الأمسيات الشعرية والإنشادية وفعاليات فريق ” طموح وتحدي ” لتحدي الإعاقة الحركية والألعاب المائية والهوائية, ومرسم الأطفال الذي يهدف إلى تثقيف وتعليم النظافة للأطفال, وتنمية مواهبهم ومرسم حر للمحترفين, وعرض رسومات تشكيلية وأجنحة للإدارات الحكومية والأهلية, وفرقة غياض الشعبية بالإضافة إلى السوق الشعبي ومحلات الأسر الحرفية والمنتجة وما يضمه من حرفيات بنات المنطقة.

و تفاعل احد المعاقين حركياً من الجمهور وتقدم للمسرح لشرح معاناته اليوميه مع الإعاقه والتي كان سببها التهور بالقيادة بسرعه عاليه انتهت بحادث اقعده على كرسي متحرك موجهاً نصيحته للجميع بعدم التهور بالقيادة واحترام انظمة المرور, كما تفاعل احد الحضور من ذوي الاعاقة الاستاذ سليمان الشدوخي وتحدث عن الاعاقة الحركيه وما وفرته الأمانة مشكوره من مسارات ومنزلقات خاصه لهم منتقداً وقوف بعض المواطنين بالمواقف المخصصة للمعاقين قائلاً ( اذا اردت ان تقف بالمكان المخصص لي فلا مانع لدي ” خذ اعاقتي وقف بمكاني”).

المدائن

 

عن نوف سعد