أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية الأطفال المعاقين تختار 5 سفراء لـ”ذوي القدرات الخاصة”

جمعية الأطفال المعاقين تختار 5 سفراء لـ”ذوي القدرات الخاصة”

 

 

 اختارت جمعية الأطفال المعاقين خمس شخصيات شهيرة، ومؤثرة، ولها إسهامات كبيرة في أعمال الخير (تطوعاً) ليكونوا سفراء لذوي القدرات الخاصة، وهم: الداعية الشيخ عائض القرني، واللاعب الدولي السابق مدرب نادي الشباب سامي الجابر، والممثل فايز المالكي، والإعلامي أحمد الفهيد، والإعلامية منى أبو سليمان.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، في الخطاب الذي بعثه للسفراء المختارين: «حضوركم المتميز كشخصية عامة لها حظوتها وتأثيرها المجتمعي، وحبكم لعمل الخير، وراء اختياركم لتكونوا ضمن نخبة من الشخصيات البارزة، «سفراء لذوي القدرات الخاصة» في إطار المبادرة الإنسانية التفاعلية للجمعية لتشاركونا في رسم الابتسامة على محيا ذوي القدرات الخاصة وأسرهم»، وأضاف: «نثق أنكم من خيرة من تسند إليهم».

وكتب سامي الجابر على حسابه في “تويتر”، متفاعلاً مع خبر اختياره: «تشرفت باختياري ضمن الشخصيات النخبوية البارزة كسفير لذوي القدرات الخاصة، شكراً للأمير سلطان بن سلمان رائد الأعمال الخيرية»، وكتب في تغريدة ثانية «التواجد ضمن هذه المجموعة المتميزة تشريف وفخر، ‫كنا وما زلنا رهن الإشارة لجميع الأعمال الخيرية في وطننا الغالي».

ومثله كتب الإعلامي أحمد الفهيد ثلاث تغريدات، قال في أولاها «تشرفت بثقة سمو الخُلق، والإنسانية الأمير ‫سلطان بن سلمان واختياره لي ‫سفيراً لذوي القدرات الخاصة.. إنها مهمة تشرح الصدر، وترفع القدر، وتملأ القلب نوراً»، وقال في الثانية «سعدت جداً بأن أكون ضمن فريق يضم أربعة من المبادرين إلى «الخير» قولاً وعملاً، وحباً وأملاً»، وامتدح في الثالثة أداء جمعية الأطفال المعاقين، وكتب مغرداً «فخور بالعمل مع ‪الجمعية التي ساعدت أطفالاً وأسعدتهم عبر سلسلة من الخدمات الطبية، والبرامج التعليمية، والرعاية المتكاملة».

‫وقال الممثل فايز المالكي: «هذا أكبر وسام وشهادة لي من سلطان بن سلمان، شكراً لك سيدي وشكراً لكل العاملين بهذا الصرح العظيم الذي يخدم فئة عزيزة وغالية على قلوبنا»، فيما كتبت الإعلامية منى أبو سليمان على حسابها في «تويتر»: «‫تشرفت باختياري سفيرة لذوي القدرات الخاصة، شكراً للأمير ‫سلطان بن سلمان رائد للأعمال الخيرية .

 

المصدر موقع / السبق الإلكترونية 

عن أنوار العبدلي