أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / اخبار الرياضة العالمية نادي النصر يفتح مسبحه الأولمبي لـ «أصحاب الهمم»

اخبار الرياضة العالمية نادي النصر يفتح مسبحه الأولمبي لـ «أصحاب الهمم»

أعلن نادي النصر عن تسخير خدمات المسبح الأولمبي للنادي أمام أصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون، تنفيذاً لبرنامج السباحة الذي تم وضعه من قبل الجمعية.

وقال مدير عام النادي محمد كاهور، إن «الأهداف الراسخة لنادي النصر منذ تأسيسه بنيت على مد جسور التعاون مع المجتمع في القطاعات كافة ومختلف المجالات، وهو ما جعله يتحول على مدار العقود الماضية إلى نادٍ يخدم أبناء المجتمع ويتيح لهم المجال للتعبير عن مهاراتهم الرياضية والثقافية، مع التركيز على أصحاب الهمم بوصفهم عنصراً مهماً في تنمية المجتمع وأصحاب دور رئيس في دفع عجلة التطور، تحقيقاً للتوجيهات الراسخة للقيادة الرشيدة التي وفرت لهم كل سبل العيش الكريم وسبل الإبداع في مجالات الحياة كافة بوصفهم جزءاً لا يتجزأ من دولتنا الغالية».

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون عيد محمد ثاني حارب الفلاسي، عن تقديره الكبير لمبادرات وجهود نادي النصر الثقافي الرياضي، برئاسة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، في دعم أصحاب الهمم. وقال الفلاسي إن مبادرة نادي النصر سهلت لأعضاء الجمعية ممارسة رياضة السباحة، التي لها أثر كبير في تطوير قدراتهم الجسدية. وأشار إلى أن شعار الجمعية «تحرير القدرات الكامنة» ورؤيتها ورسالتها جميعها تركز على دمج وتمكين ذوي متلازمة داون، من خلال إبراز أقصى إمكاناتهم ومهاراتهم ليصبحوا أعضاء فاعلين ومنتجين في المجتمع.

 

المصدر /24 مصر

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825