أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / انطلاق 7 دورات تدريبية لمعلمي “التربية الرياضية “بالبحرين

انطلاق 7 دورات تدريبية لمعلمي “التربية الرياضية “بالبحرين

نظمت مجموعة مراكز التدريب واللياقة البدنية بقسم التربية الرياضية في إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم حفل ختام دورتين تدريبيتين لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية، بصالة مدرسة خالد بن الوليد وبحضور مديرة المدرسة ابتسام عبدالعزيز.

ومن المقرر أن تبدأ الأحد اليوم سبع دورات تدريبية مختلفة، ثلاث منها للبنين في السباحة ورياضة ذوي الإعاقة وأخلاقيات المهنة في التربية الرياضية، وأربع للبنات في التحليل الإحصائي لاختبارات اللياقة البدنية ورياضة ذوي الإعاقة والدورة التدريبية في اللياقة البدنية (الأيروبكس) والدورة التدريبية في التايكواندو.

وخلال الحفل الذي أقيم برعاية مديرة الإدارة والقائم بأعمال الوكيل المساعد للخدمات والانشطة الطلابية د. شيخة الجيب، وبحضور رئيس قسم التربية الرياضية .

د.عصام عبدالله ورئيس مجموعة مراكز التدريب واللياقة البدنية د. نادر جمالي، تم توزيع الشهادات على الدارسين البالغ عددهم 50 دارساً ودارسة في دورتي التحليل الاحصائي لاختبارات اللياقة البدنية الذي حاضر فيها د. عبدالمهدي أكسيل وكانت للمعلمين، ودورة أخلاقيات مهنة التربية الرياضية وحاضرت فيها د. ناهد العفنان وهي للمعلمات.

وستنظم مجموعة مراكز التدريب واللياقة البدنية 13 دورة أخرى خلال فترة الصيف منها التربوية والتخصصية في مجال السباحة والاحتياجات الخاصة وكرة القدم والعاب القوى والتيكوندوا للمعلمين والمعلمات ودورة الايروبكس للمعلمات من ضمن البرنامج الزمني المعد من قبل المجموعة للفترة القادمة.

 

المصدر موقع / الوطن البحرنيه

عن أنوار العبدلي