أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “الوطني” » يدعم دار بنك البحرين الوطني للأطفال المعوقين

“الوطني” » يدعم دار بنك البحرين الوطني للأطفال المعوقين

استقبل حسين الحسيني، المدير العام لمجموعة الخزينة، الفروع الإقليمية والعمليات ببنك البحرين الوطني، الشيخة عائشة بنت علي آل خليفة، الوكيل المساعد للرعاية والتأهيل الاجتماعي بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، إذ قدم إليها شيكا بمبلغ 20000 دينار بحريني وذلك دعما من البنك للدار وذلك في إطار برنامج البنك للهبات والتبرعات لعام 2017.

وبهذه المناسبة أعربت الشيخة عائشة بنت علي آل خليفة عن شكرها وتقديرها للقائمين ببنك البحرين الوطني على هذا الدعم والذي يسهم بشكل فعال في إنجاز العديد من البرامج والاعمال التي تقوم بها دار بنك البحرين الوطني للمعوقين مما يكون له أكبر الأثر في تأدية الدار لرسالتها الإنسانية لخدمة المنتسبين إليها.

كما أعربت عن اعتزازها بالمبادرات الطيبة من بنك البحرين الوطني ودعمه لجميع الجمعيات والهيئات المماثلة في مملكة البحرين مما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي. وقد نقلت بدورها تحياتها وتحيات أعضاء الدار لرئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي جان كريستوف دوران، متمنية لهم دوام التقدم والازدهار.

ومن جانبه، أكد حسين الحسيني أن البنك مستمر في تنفيذ برنامج الهبات والتبرعات الذي بدأ العمل فيه منذ عام 1980. وأضاف قائلاً: «إن بنك البحرين الوطني من خلال هذا البرنامج، يقوم بدعم المؤسسات والجمعيات المختلفة التي تقدم مساهمات هامة وفعالة لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية في مملكة البحرين». كما حضر المقابلة مهرة الغنيم، رئيسة دار بنك البحرين الوطني للأطفال المعوقين، وناصر محمد ناصر، أمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني.

عن أنوار العبدلي