أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية ذوي الإعاقة بالأحساء تزور مستشفى الملك فهد لمعايدة المرضى

جمعية ذوي الإعاقة بالأحساء تزور مستشفى الملك فهد لمعايدة المرضى

 

 

ضمن برامجها خلال أيام عيد الفطر المبارك، قامت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ممثلةً في فريق ضياء التطوعي لذوي الإعاقة البصرية وفريق عطاء لذوي الإعاقة الحركية، بزيارة مستشفى الملك فهد بالأحساء لمعايدة المرضى، ومشاركتهم الفرحة بالعيد، وإدخال البهجة والسعادة إلى نفوسهم، ورسم الابتسامة على محياهم، وذلك بحضور مدير عام الجمعية عباللطيف الجعفري، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبالرؤوف الخوفي.

وكان في استقبال وفد الجمعية مدير العلاقات العامة في المستشفى بالإنابة طارق الديولي، وعدد من الطاقم الطبي والتمريضي؛ حيث أُخذ الوفد في جولة شملت زيارة عدد من المرضى للاطمئنان عليهم، وتقديم الورود المكللة بأريج الحب والمشاعر مهنئين إياهم بحلول عيد الفطر السعيد، متمنين لهم الشقاء العاجل، وسائلين المولى -عز وجل- أن يعيده عليهم باليمن والبركة، وأن يلبسهم ثوب الصحة والعافية.

من جانبه، قال مدير عام الجمعية عبداللطيف الجعفري، إن هذه المبادرة نابعة من أعماق الأشخاص ذوي الإعاقة أنفسهم لمشاركة إخوانهم المرضى فرحة العيد، الأمر الذي ينم عن دور ذوي الإعاقة في ممارسة الوعي إزاء المجتمع ويعكس مدى مشاركتهم الاجتماعية الإيجابية، كما قدم شكره الجزيل للمشاركين، وكذلك لإدارة المستشفى على حفاوة الاستقبال، متمنياً للمرضى الشفاء العاجل.

وبدوره، أشار مدير العلاقات العامة والإعلام عبدالرؤوف الخوفي، إلى أن هذه الزيارة من شأنها أن تنمي روح المبادرة وحب العمل التطوعي لدى الأشخاص ذوي الإعاقة أنفسهم؛ مما يسهم في تهيئة الوصول وتحقيق التمكين، إضافة إلى الاندماج، ومن ثم الانخراط في مناشط المجتمع على اختلافها.

هذا وقد شارك في المبادرة من جانب فريق ضياء التطوعي لذوي الإعاقة البصرية كلٌ من منسق الفريق ميثم العيسى، ومصعب البوبدر، ومحمد السماعيل، وكذلك سعود الزين، وعبدالرحمن الحطاب، إضافة إلى محمد الغريب، ومصعب الفارس.

أما من جانب فريق عطاء لذوي الإعاقة الحركية فقد شارك كل من منسق الفريق عبدالله الشمري، وصالح الملحم، وفهد الفهيد، وكذلك يوسف الغانم، وعبدالعزيز الملحم، كما حضر الزيارة من جانب الجمعية ممدوح الحمدان وسلمان العيسى.

 

 

عن أنوار العبدلي