أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / فقراء وإيتام ومعاقي لحج حركيآ يتحصلون على مبالغ عيدية من فاعل خير يافعي

فقراء وإيتام ومعاقي لحج حركيآ يتحصلون على مبالغ عيدية من فاعل خير يافعي

 

سنابل الأمل / خاص
أنوار العبدلي / لحج – اليمن

دشن عصر يوم أمس بمقر جمعية بسمة التنموية المجتمعية الخيرية الحوطة بمحافظة لحج صرف مبالغ مالية مقدمة من قبل فاعل خير على بعض الأسر الفقيرة والمعاقين حركيا .

وبحضور الأستاذ / عادل نصر عيدان منسق العمل الخيري والأستاذ/ محسن عبد الجليل مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ورئيسة مؤسسة بسمة التنموية الأستاذة / حنان البدوي دشن صرف المبالغ على الحاضرين من الأسر الفقيرة والإيتام في حوطة لحج البالغ عددهم 50 أسرة .

هذا ولقد تم كذلك صرف مبالغ عيدية من قبل فاعل الخير نفسه على حوالي 70 معاق من ذوي الإعاقة حركيآ الشديدين الإعاقة ، إلى جانب الصرف ل9 من الطاقم الإداري لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيآ .

إلى جانب ذلك وبوقت أخر تم استهداف 38 أسرة فقيرة من قرية رعيان الوعره بمديرية تبن بمحافظة لحج .

وفي كلمة خاصة لمجلة سنابل الأمل قال منسق عمل الخير الأستاذ / عادل نصر عيدان أتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ محسن عبدالجليل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في لحج على جهوده الطيبة ودوره البارز الذي يقوم به في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة خاصة ونحن بالشهر الفضيل ، وبتوفيق من الله عز وجل حصلنا على دعم من فاعل خير يافعي من مديرية المفلحي وقدم مبلغ من المال تم توزيعه على الأسر الفقيرة والإيتام بلحج وتتولى مؤسسة بسمة بتوزيعه .

إلى جانب جمعية المعاقين حركيا للمعاقين المقعدين على الفراش الذين لا يستطيعون الحركة وعددهم 70سبعون معاق من الحوطة وتبن وصرفنا للطاقم الإداري بالجمعية وعددهم 9تسعة ، كما تكفلنا بحق المواصلات لجنة التوزيع لكي يصل المبلغ إلى يد كل معاق في منزله دون عناء ، كذلك صرف بقرية الرعيان الوعره .

واوضح الأستاذ / عادل في تصريحه بأن هذا المبلغ المالي الذي تم اعتماده لهذا العام للحوطة وتبن من فاعل الخير كان يصرف سنويا للفقراء في مديرية المفلحي ونظرآ للحاجة المآسة لأبناء الحوطة وتبن وصعوبة ظروفهم المعيشية طلبنا منه تحويل المبلغ لهذا العام لهم .

وأشار الأستاذ / عادل في حديثه إنه كذلك ومن فاعل خير أخر تم توزيع 500 سلة غذائية ومائتين كرتون تمر على فقراء بمناطق الوهط وكود الرعيان ، وقرية كود السلى ، وبئر عوض ، ورعيان المحط ورعيان الصافية والمجبراء ومنطقة الفيوش بمديرية تبن في لحج .

وتأمل عيدان أن يستمر هذا الدعم ولا يسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان للأخوة الداعمين ، ونقول لهم جزاكم الله خير وبارك الله لكم في اموالكم وجعله في ميزان حسناتكم .

وإني أجد فرصة اتقدم بالشكر للإعلامية المتألقة دائمآ أنوار العبدلي التي نجدها دائمآ تهتم وتتعب لتساعد ذوي الاحتياجات الخاصة وتغطيتها لكل الفعاليات .

عن أنوار العبدلي