أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مصحة الأفروديـت في سلوفاكيا.. استشفاء وسط الطبيعة الساحرة !

مصحة الأفروديـت في سلوفاكيا.. استشفاء وسط الطبيعة الساحرة !

 

 

سنابل الأمل / متابعات

قال السيد  يان بوتشو مدير التسويق و المبيعات في قصر الأفروديت إن هذا القصر المترامي الأطراف وسط الطبيعة الساحرة يقدم لزواره ومرضاه خدمات علاجية وفندقية على مستوى رفيع من خمس و أربعة نجوم وذلك ليس فقط بسبب استخدام المواد الطبيعية مثل الرخام الفاخر والذهب في بناء مرافق وبهو الفندق بل وكذلك بتقديم ارقى الخدمات العلاجية والتي كانت أيضا سببا في اعتبار المنشئة ككل من ارقى المصحات في منطقة الإتحاد الأوروبي .

وأوضح السيد يان: “يتضمن قصر الافروديت مائة وعشرة وحدة سكنية من فئة أربع و خمس نجوم والتي تشمل الشقق الفاخرة والمطلة على أحواض المياه العلاجية المعدنية، الأجنحة الذهبية او الديلوكس بمساحة تقدر ب ٧٥ متر مربع ، والأجنحة الفضية بمساحة ٤٥ متر مربع”.

ومضى قائلا: ” توفر هذه الأجنحة أرقى مستويات الراحة والرفاهية لزوارها من التكييف المركزي ، الشرفات المطلة على المناظر الجبلية الخلابة . كما أنها مزودة بالانترنت ، والقنوات العربية كما تتوفر في قصر الأفروديت الغرف الفندقية بمستوى الديلوكس والمستوى العادي لتتناسب مع الأفراد او الأزواج إضافة إلى ما ذكر تقدم المصحة خدمات السكن في الفلل والتي تبعد ١٠٠ متر من المركز العلاجي للمصحة تتضمن هذه الفلل مواقف خاصة للسيارات وفناء واسع للأطفال “

علاج وباقات معقولة 
من جانبه قال الدكتور  ناثوم ايدان أخصائي إعادة التاهيل: “تقوم المصحة اليوم بعلاج أمراض الجهاز الحركي ، أمراض الجهاز العصبي المركزي وإعادة التأهيل بعد العمليات الجراحية كما تستخدم العلاجات في الوقاية من هذه الأمراض”.

يمتاز الموقع الجغرافي للمصحة بالمناخ المعتدل وصفاء الهواء من الملوثات المسببة للأمراض الصدرية .وبفضل هذا المناخ فأن المصحة تقوم بعلاج الامراض الصدرية والحساسية المزمنة”.

وأوضح أن مصحة الأفروديت تقدم  ثلاثة باقات علاجية مختلفة بالإضافة إلى باقات الاستجمام وتتضمن :  علاج الأمراض المزمنة للجهاز الحركي والعصبي ، باقة تخفيض الوزن والتخلص من الشحوم و باقة التخلص من السموم .

تمتاز الباقات بثلاث علاجات يومية بالإضافة إلى الدخول الى حمامات المياه المعدنية من 9 صباحا الى ال10 مساء ،الدخول إلى الصالة الرياضية وعالم الساونا .

العلاج الطبيعي :

تمتاز مصحة الأفروديت بوجود الأطباء الاختصاصيين في مجالات العلاج الطبيعي، جراحة العظام والمفاصل، الطب الباطني، وطب الأعصاب الأمراض التي يتم علاجها في المصحة تشمل : التهابات المفاصل المزمنة بجميع أنواعها ، أمراض خشونة المفاصل: الركب ، الحوض ، والأكتاف، إعادة التأهيل قبل وبعد تركيب المفصل الاصطناعي، إعادة التأهيل لأمراض الظهر: انزلاق الفقرات، خشونة الفقرات، كسور الفقرات، والتضييقات، إعادة التأهيل بعد حوادث الجهاز الحركي عامة مع شرط عدم وجود شلل كامل، إعادة التأهيل قبل وبعد جميع عمليات الجهاز الحركي: العظام، المفاصل ، العضلات ، والأعصاب ، التهابات الحهاز العصبي المركزي والطرفي ، الشلل الدماغي او الشلل المخي الطفيف ، الشلل الرعاشي وإعادة التأهيل بعد الحوادث أو العمليات الجراحية للجهاز العصبي المركزي أو الطرفي .

عن أنوار العبدلي