أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مؤسسة السماحة توزع 240 وجبة إفطارية على مؤسسات المجتمع المدني بلحج منها ذوي الإعاقة

مؤسسة السماحة توزع 240 وجبة إفطارية على مؤسسات المجتمع المدني بلحج منها ذوي الإعاقة

 

 

سنابل الأمل / خاص
أنوار العبدلي / لحج – اليمن

من جديد ومع وجبات غذائية رمضانية جديدة تستمر مؤسسة السماحة بتوزيع الوجبات على منظمات المجتمع المدني في محافظة لحج .

حيث وزعت عصر يوم أمس مؤسسة السماحة وبدعم من فاعل الخير حوالي 240 وجبة غذائية إفطارية وزعت على ثلاثة من مؤسسات المجتمع المدني في محافظة لحج .

حيث تولى الأستاذ / فؤاد صنبور المسئول الاجتماعي بمؤسسة السماحة ويرافقة الأستاذ / محسن عبد الجليل ردمان مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بلحج بزيارة وتوزيع الوجبات الإفطارية حيث تم استهداف جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيآ 120 وجبة ، وجمعية الداون ب60 وجبة ، إلى جانب مؤسسة بسمة ب60 وجبة كذلك .

 

ولقد عبر رئيس جمعية المعاقين حركيآ الأستاذ / طه غالب يوسف عن شكره الجزيل لمؤسسة السماحة ولفاعل الخير والأستاذ / فؤاد صنبور لهذه اللفتة الإفطارية الكريمة وما تقدمه المؤسسة من أعمال خيرية وإنسانية وخاصة لفئة ذوي الإعاقة ، كما نقدم شكرآ العميق لمدير الشئون الاجتماعية الأستاذ / محسن عبد الجليل على جهوده الحثيثة تجاه ذوي الإعاقة في لحج .

متمنيآ المزيد من التعاون واللقاءات والدعم لجمعية المعاقين حركيآ بلحج ، فهي تحتاج لذلك نتيجة للصعوبات والمشاكل السابقة التي واجهتها .

واضاف نحن بدأنا نبني الجمعية من جديد والحمدلله استطاعنا ترتيب بيتنا الإداري والهيكلي والتنظيمي ، نتيجة للمشاكل الإدارية السابقة التي عصفت بالجمعية وكذلك تداعيات حرب عام 2015م .

 

عن أنوار العبدلي